جــديد الاخــبــار
مطعم كلاي بوت يطلق قائمة طعام جديدة
25 مارس 2019

كشف ’كلاي بوت‘، المطعم الهندي الشهير الذي يقدم الطعام الهندي التقليدي الأصيل بفرعيه في ’سيتي ماكس بر دبي‘ و’سيتي ماكس رأس الخيمة‘ عن إطلاق قائمة طعام جديدة تصحب الضيوف في رحلةٍ إلى عالم يزخر بالنكهات والتوابل الاستثنائية، لتواصل الوجهة الأنيقة ذات الأجواء المفعمة بالحيوية توفير تجارب متميزة تدلّل حواسّ الذواقة وتتجاوز توقعاتهم.

وتضمّ القائمة الجديدة أطباقاً مميزة من المقبلات والوجبات الرئيسية والحلويات. ويتوجه المطعم لضيوفه من عشاق أطباق التشات مع محطات طهو حية توفر الأطباق المفضلة والمتميزة بمزيج مذهل من النكهات، مثل بومباي بهيل وباني بوري وداهي بوري والكثير غيرها.

كما يتيح المطعم لعشاق اللحوم الفرصة للاستمتاع بطيف واسع من أطباق الدجاج ولحم الضأن والمأكولات البحرية الشهية والمحضرة في التندور، مثل طبق أتشاري مورغ تيكا الخاص بالمطعم والذي يتألف من قطع الدجاج الطرية والمتبلة بمزيج من اللبن والمخلل. ويمكن لمحبي لحم الضأن الاستمتاع بطبق قطع لحم الضأن المشوية بالتنور والمتبّلة بعناية مع النعناع والمقدمة مع قطع من البطاطس الصغيرة الشهية. ويقدم المطعم لزواره ممّن يفضلون المأكولات البحرية طبق ماهي تيكا المشوي بالتنور والمحضر من قطع السمك المشوية على الفحم مع مزيج الثوم والزنجبيل وبذور الكاروم، في حين يتسنى لمتّبعي الحمية النباتية الفرصة للتلذذ بالوجبات المميزة، مثل بانجاري كي سوبزي والذي يتألف من خليط من الخضراوات ضمن مرق شهي ذي مذاق حارّ وحامض وغني بالمكسرات.

ولا يمكن أن تكتمل زيارة أي مطعم هندي أصيل دون اختبار نكهة الكاري الشهيرة، لذا يقدم ’كلاي بوت‘ تشكيلة واسعة من الأطباق الغنية بالكاري، ليلبي بذلك أذواق جميع الضيوف ويتيح لهم الفرصة للاستمتاع بالنكهات المتميزة.

وأخيراً، تعتبر الحلويات التقليدية الخاصة بالمطعم خير ختامٍ لهذه التجربة المترفة، مثل جولاب جامون والذي يتألف من فطائر جبنة حلوم الممزوجة بالزعفران مع الشراب حلو المذاق والمزين بالمكسرات المحمّصة.

أترك تعليق