جــديد الاخــبــار
طيران الإمارات تنظم جولة لنجوم أرسنال في دبي
24 مارس 2019

نظمت طيران الإمارات جولة لعدد من نجوم فريق نادي أرسنال لكرة القدم في دبي شملت أشهر المعالم العمرانية الشهيرة في المدينة. واستقل اللاعبون مسعود أوزيل وبيرند لينو وإينسليميتلاند-نيلز وشكودران مصطفى الباص السياحي، وكان أول توقف لهم عند “برواز دبي”، الذي يبلغ ارتفاعه 150 متراً والذي يوفر إطلالتين على أفق المدينة، القديم والحديث.

وخطا اللاعبون الأربعة فوق الجسر الزجاجي الشفاف على منصة المشاهدة، وقدموا بعض مهاراتهم الكروية هناك أمام دهشة زوار “برواز دبي”، الذي يعد أحدث معلم بارز في المدينة. وانتقل اللاعبون بعدها إلى برج خليفة، حيث شاهدوا قناة دبي المائية خلال جولتهم الاستطلاعية.

ومن المقرر أن يلاقي فريق أرسنال يوم الثلاثاء 26 مارس الجاري فريق النصر الإماراتي على ستاد آل مكتوم بدبي. ويشارك لاعبو الفريق أيضاً في التدريب على اللعب في الطقس الحار استعداداً للأسابيع الأخيرة من موسم كرة القدم 2018/ 2019.

وكان فريق أرسنال قد وصل إلى دبي بكامل نجومه يوم الخميس الماضي على إحدى طائرات الإمارات A380، وتحمل الطائرة على هيكلها الخارجي ملصقاً جديداً يظهر فيه عدد من نجوم الفريق الأول.

وأتاحت رعاية طيران الإمارات ودعمها عدداً من نوادي كرة القدم العالمية وبطولات كرة القدم التي تحظى بشعبية جارفة، للناقلة أن تجلب أندية كبرى إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لخوض لقاءات فريدة، وتحقيق التواصل بين هذه الأندية وجماهيرها في الدولة، بالإضافة إلى الاستفادة من الفرص التي تجمع الأندية المحلية مع فرق عالمية.

وكانت طيران الإمارات، التي تعد علاقتها مع أرسنال واحدة من أكثر الشراكات شهرة في عالم الرياضة، قد أعلنت في العام الفائت عن صفقة جديدة لتمديد رعاية قميص النادي خمس سنوات إضافية حتى نهاية موسم 2023/ 2024. وتعد هذه الرعاية أكبر صفقة على الإطلاق يوقعها نادٍ رياضي وواحدة من أكبر الشراكات في كرة القدم. كما تعد شراكة طيران الإمارات وأرسنال أيضاً أطول علاقة مستمرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تصل مدة ظهور العلامة التجارية لطيران الإمارات على قمصان لاعبي الفريق إلى 18 عاماً، كما سيظل مقر النادي اللندني معروفاً باسم “ستاد الإمارات” حتى عام 2028.

أترك تعليق