جــديد الاخــبــار
“ريترو فيستس” يفتتح أبوابه مجدداً في “ذا بييتش” بشهر مارس
24 مارس 2019

سيكون عشاق المأكولات في دبي على موعد مع إعادة افتتاح مطعم “ريترو فيستس” البريطاني المعروف في موقعه الاستثنائي قبالة البحر هذا الشهر مع إطلالة جديدة وقائمة زاخرة بالأطعمة الشهية. وتعكس التصاميم الداخلية ثقافة البوب البريطانية العريقة، في حين ستعيد قائمة المأكولات الجديدة زبائن المطعم إلى ذكريات السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي.

يشرف على “ريترو فيستس” الشيف الشهير لوك توماس الذي أصبح أصغر رئيس للطهاة في العالم في الثامنة عشرة من عمره. وكان لوك توماس قد أطلق المطعم في “ذا بييتش” في عام 2015 في سن 21 عاماً بهدف إعادة إحياء تجربة الطهي القديمة والعريقة التي تقدم بعضاً من أكثر الأطباق البريطانية المحببة. وقد سخّر لوك مهاراته الاستثنائية في الطهي للاضطلاع بقائمة مأكولات أصيلة تضفي لمسة مميزة على وصفات الطعام التي كان يحضّرها مع جدّته منذ نعومة أظفاره.

وتضم القائمة المحدّثة خيارات رائعة من الأطباق التي تعود بالزبائن إلى ذكريات الطفولة. وعلاوة على وجبة المطعم المعروفة المكونة من الدجاج داخل الكعكة، تشمل الوجبات المميزة الأخرى كلاً من السمك والبطاطس، وساندويتش أصابع السمك، وبرغر ريترو ديرتي، وهوت دوج نيويورك الأصلية، والماكاروني مع الجبنة، والناتشوس، وغيرها الكثير. كما يقدم المطعم قائمة خاصة لوجبات الأطفال الأعزاء.

أما عشاق وجبات الفطور فسيكونون على موعد مع الفطور البريطاني الكبير، والوافل، والسموذي، وزبدة الفستق، وتوست المربى الفرنسي. وبالنسبة إلى المشروبات، تتوفر خيارات الكوكتيل المنوعة بمختلف النكهات، والعصائر الطازجة، والقهوة الساخنة والباردة، ومشروبات ريترو الباردة الأخرى.

وقد استوحيت ديكورات المطعم الجديدة من التصاميم المبدعة للمصممين نيفيل برودي وبيتر سافيل التي تروي قصة هذين الفنانين المشهورين خلال تسعينيات القرن الماضي.

ويقدم مطعم “ريترو فيستس” كذلك خيارات معقولة التكلفة تمكّن الزبائن من الاستمتاع بالأطعمة الشهية في الهواء الطلق بصحبة الأحباء والأصدقاء، حيث يبلغ سعر الوجبة 95 درهماً لشخصين.

يتّسع المطعم لـ19 شخصاً في المنطقة الداخلية و84 شخصاً في المنطقة الخارجية في الهواء الطلق، ويفتح أبوابه من 10 صباحاً حتى 11 ليلاً أيام الأسبوع، ومن 10 صباحاً حتى 11 ليلاً في عطل نهاية الأسبوع. ويمكن التواصل مع المطعم عبر الرقم 052 722 6462.

أترك تعليق