جــديد الاخــبــار
فندق وأبراج مكة ميلينيوم يحتفل باليوم العالمي للمرأة
24 مارس 2019

احتفل فندق وأبراج مكة ميلينيوم، الفندق الفاخر الذي يتميز بموقعه وإطلالته المباشرة على ساحة الحرم الشريف، باليوم العالمي للمرأة، حيث نظم الفندق عددا من الفعاليات والأنشطة تقديرا لمساهمة المرأة العاملة في الفندق وفي قطاع الضيافة بالعموم.

زارت الموظفات العاملات في الفندق مستشفى مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة احتفالًا باليوم العالمي للمرأة يوم 8 مارس، وهدفت الزيارة إلى مواساة المرضى ودعمهم معنويًا ونفسيًا للتغلب على ظروفهم الصحية حيث وزعت عليهم الهدايا مع اطيب التمنيات بالصحة والعافية.

وكرم الفندق النساء الموظفات في الفندق خلال فعالية نظمها في مطعم الأندلس، حيث استهل الحفل خطابٌ ألقته نجود الصابري، تنفيذي موارد بشرية، تلاه تكريم سعد خياط، المدير العام في فندق وأبراج مكة ميلينيوم، لإنجازات النساء ووجه باتباع العديد من الإجراءات الخاصة بتمكين النساء الموظفات في الفندق حيث شجعهن على التحاور البناء حول القضايا المهمة التي تخص المرأة. كما وزع الفندق الهدايا على جميع الموظفات تكريمًا لهن.

وقال سعد خياط، المدير العام في فندق وأبراج مكة ميلينيوم: “نفخر بما نشاهده من تطور وإنجاز في مشاركة المرأة ومساهمتها مع الرجل في كافة الصعد والمجالات، ونيابة عن إدارة فندق وأبراج مكة ميلينيوم نود أن

نعبر عن شكرنا وامتناننا لها على وجودها في فريق الفندق، ونتعهد بدعم المرأة الموظفة في قطاع الضيافة وأن نقدم لها المزيد من الفرص في المستقبل القريب”.

أترك تعليق