جــديد الاخــبــار
ماريوت الدولية تعلن عن افتتاح فندق فور بوينتس باي شيراتون سطيف في الجزائر
20 مارس 2019

: أعلنت ماريوت الدولية عن افتتاح فور بوينتس باي شيراتون سطيف في الجزائر بالشراكة مع شركة برومباتي التابعة للسيد رشيد خنفرى. يقع الفندق بالقرب من الخط الجديد لسكة الترامواي وعلى بعد 20 دقيقة من مطار سطيف الدولي. ويضم الفندق 191 غرفة وواقع في الأحياء الراقية للمدينة، على مسافة قصيرة من أثار مملكة البربر والإمبراطورية الرومانية.

وقال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في ماريوت الدولية : “يعتبر فور بوينتس سطيف الفندق التاسع لماريوت الدولية في الجزائر، وإضافة مميزة لمجموعتنا في شمال إفريقيا. ويقع الفندق في حي راق وسط مدينة سطيف، حيث يقدم تجربة فندقية ممتعة كما أننا على يقين من قدرتنا على تلبية احتياجات المسافرين”.

ويحتوي فندق فور بوينتس سطيف على 191 غرفة واسعة وعصرية من بينهم 13 جناحًا يتمتع بإطلالة بانورامية على المدينة وغرف متصلة خاصة بالضيوف القادمين برفقة عائلاتهم أو كمجموعة لضمان الراحة المطلوبة خلال فترات إقامتهم المطولة. لتوفير جميع التسهيلات اللازمة، يقدم الفندق في كل حجرة خدمة غرف متميزة وقارورات مياه وقهوة، إضافة إلى خدمة الانترنت عالية السرعة المجانية، كما يقدم وجبة إفطار غنية. وتضم كل غرفة سرير مطابق للمعايير المعمول بها في فنادق فور بوينتس، بفراش ولحاف ناعمين ووسائد من ريش الإوز من أجل ليلة نوم مريحة. تتكون المرافق الأخرى في الفندق من مركز للياقة البدنية على مدار الساعة ومسبح خارجي .

ويلبي الفندق أيضا احتياجات رجال الأعمال من خلال توفير أربع قاعات اجتماعات مجهزة بأحدث التكنولوجيات، وفريق تقني جاهز على مدار 24 ساعة لتقديم أفضل الخدمات.

يحتوي الفندق على مطعمين: مطعم Brezza في الطابق السابع عشر بطرازه الايطالي النابض بالحياة الذي يقدم مقبلات التاباس اللذيذة، مطلا على مناظر خلابة للمدينة، ومطعم Zitoune ، وهو مطعم مغاربي يستقبل الضيوف طوال اليوم. كما يمنح الفندق لمحبي القهوة الفرصة لتذوق التحضيرات الطازجة في بهو الطابق الثالث.

ويتسنى لضيوف الفندق الوصول إلى محلات العلامات التجارية العالمية للأزياء في مركز التسوق العصري الجديد المحاذي للفندق، إضافة إلى مناطق خاصة للأطفال، وقاعة سينما بسبعة ابعاد وحلبة للتزلج على الجليد. يحتوي مركز التسوق على مقر مؤتمرات قابل لاستقبال أكثر من 400 شخص.

وصرح السيد هنريكوس بروكهوفن، المدير العام للفندق: “يسرنا افتتاح فندق فور بوينتس سطيف في المنطقة التاريخية والشهيرة للمدينة. ويقدم الفندق تجربة سفر نوعية بفضل غرفه المريحة وموقعه المثالي والمجموعة الواسعة من الخدمات. ونحن نتطلع إلى خدمة ضيوفنا بالجودة والاصالة اللتان نفتخر بهما”.

أترك تعليق