جــديد الاخــبــار
مركز الأستديو لليوغا والبيلاتس يشارك في فعاليات مهرجان “يوغا فيست” في أبوظبي
20 مارس 2019

أعلن اليوم الأستديو عن مشاركته كراعٍ ذهبي في فعالية اليوغا المميزة لمهرجان “يوغا فيست” في العاصمة أبوظبي، والتي تجمع تحت مظلتها جميع المؤسسات التي تُعنى بالصحة والعافية من اليوغا والبيلاتس، وذلك للإحتفال بالوحدة والسلام في عام التسامح.

سيقدم الأستديو الذي أسسته الإماراتية الشابة مريم الصايغ، جلسات يوغا مجانية في الهواء الطلق ليوم واحد وذلك يوم السبت 23 مارس 2019 في حديقة أم الإمارات في العاصمة أبوظبي.

يتميز الأستديو بتقديم خدماته المميزة من دروس اليوغا والبيلاتس لمساعدة السيدات على إتقان رياضة اليوغا لما لها من أهمية في الصحة النفسية، كما يتيح تقديم الدروس الإضافية حسب الطلب وتحت إشراف مدربين وخبراء في مجال اليوغا والبيلاتس.

يحث الأستديو سيدات العاصمة أبوظبي على ممارسة رياضة اليوغا لما لها من فوائد صحية عديدة ولما تعكسه من هدوء وراحة وطمأنينة في النفس. وخلال مهرجان “يوغا فست” يشارك الأستديو بتقديم ثلاث جلسات متنوعة من اليوغا والبيلاتس المجانية في الهواء الطلق على المسرح الرئيسي في تمام الساعة 11:30 صباحاً ودروس اليوغا التي تساعد على الشفاء مع المدربة بريانا على خشبة المسرح الرئيسي في تمام الساعة 1:15 وداخل الخيمة الخاصة بالإستديو المتوفرة في الحديقة وتحت إشراف مدربين وخبراء في تمام الساعة 2:30 بعد الظهر.

للمشاركة والتسجيل يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://yogafest.me/YogafestAbuDhabi.php وللحصول على تذكرة إلكترونية مجانية تتيح المشاركة في الخيمة، يرجى طباعة التذكرة الإلكترونية المجانية وعلى الضيوف الدخول إلى المتنزه ودفع رسوم الدخول بقيمة 5 دراهم للشخص الواحد فوق سن الثالثة، ومن ثم التوجه إلى سوق “رايب” للوصول إلى المكتب الرئيسي لـYogafest Abu Dhabi ومشاركة الإسم والبريد الإلكتروني عبر الإنترنت. وينتهى التسجيل في تاريخ 23 مارس 2019.

أترك تعليق