جــديد الاخــبــار
“مِراس” و”سيزرز انترتينمنت” يفتتحان “سيزرز بلوواترز دبي”
20 مارس 2019

افتتحت شركة “مِراس”، و”سيزرز انترتينمنت”، في حفل ضخم المجمّع الفندقي “سيزرز بلوواترز دبي” حضره الشيف العالمي الحائز على عدّة نجمات ميشلان والشخصيّة التلفزيونيّة غوردون رمزي، إلى جانب العديد من الشخصيات البارزة وممثلي الصحافة العالميّة. وشهد الحفل أيضاً افتتاح الفرع العالمي الثاني لمطعم “هيلز كيتشن” للشيفغوردون رمزي.

قدّم حفل الافتتاح الضخم كلّ من غوردون رمزي وأعضاء شركة “سيزرز إنترتينمنت” القائمة في لاس فيغاس، ومن ضمنهم نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم التسويق كريس هولدرن. واختتم الحفل بعرض ألعابٍ ناريّة ضخم.

في هذا السياق، علّق نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم التسويق في “سيزرز إنترتينمنت”، كريس هولدرن بالقول: “إنّه لشرفٌ كبير أن تحتفل مؤسستنا بافتتاح منتجع ’سيزرز بلوواترز دبي، بالتعاون مع شركة ’مِراس‘ وشريكنا في عالم الطهي الشيف غوردون رمزي.” وأضاف: “يمزج هذا المنتجع الفريد بين تاريخ موسّسة سيزرز العريق في تقديم أرقى خدمات الضيافة والترفيه، وبصمة الشيف رامزي الفريدة، ورؤية شركة ’مِراس‘ لإنشاء منتجعٍ فاخرٍ سيصبح ومن دون أدنى شكّ إحدى أبرز الوجهات السياحيّة في دبي.”

يقع مشروع “سيزرز بلوواترز دبي” على جزيرة “بلوواترز” الوجهة العصرية من “مِراس” والتي تتميز بأجوائها العائلية، ويحيط به ما يربو على 200 متجر ومطعم ومرفق ترفيه. ترتفع “عين دبي”، العجلة الترفيهية الأكبر في العالم، وسط “بلوواترز” ويمكن مشاهدتها من كلا المنتجعين ومن الشقق على حدٍّ سواء. وتقع “بلوواترز” على مسافة قريبة من البر الرئيسي حيث شُيِّد جسر مشاة جديد فوق مياه الخليج العربي الرقراقة، فيتيح للضيوف إمكانية الوصول إليها مباشرة من “ذا بيتش”.

وكان الحفل قد استُهلّ بموكب “سيزرز أند كليو” للترحيب بالضيوف، تلته إطلالات الساهرين الباهرة على السجّادة الحمراء. استمتع الحضور بمشاهدة رقصات النار المبهرة والعروض البهلوانية الرائعة، فيما قدّم الفنانون الاستعراضيون من عرض “WOW” الحائز على عدة جوائز عروضاً بهلوانية مذهلة مستوحاة من العرض الذي يُقدَّم حالياً في قاعة “ذا روتندا” في “سيزرز بلوواترز دبي”.

وقد رحّب مذيع الراديو الشهير في الشرق الأوسط، كريس فايد بالشيف غوردون رامزي إلى المنصة ليفتتح رسمياً أبواب مطعم “هيلز كيتشن” للشيف غوردون رامزي فيما تألق شعار المطعم بلهب النيران المشتعلة. وقد تعرّف الضيوف إلى سيزرز بلوواترز دبي الذي يقدّم إقامةً فاخرة في ثلاث تجارب ضيافة مختلفة هي: سيزرز بالاس بلوواترز دبي، ومنتجع سيزرز بلوواترز دبي وذا ريزيدينسز في سيزرز بالاس بلوواترز دبي. اختُتمت الأمسية بألعاب نارية مدهشة أضاءت سماء الليل وأنارت جزيرة “بلوواترز” الوجهة الأحدث في دبي من ابتكار شركة “مِراس”، فيما تمايل الضيوف على أنغام الدي جي الشهير داني نيفيل في حفلة رائعة أقيمت بعد الفعالية وخيّمت عليها أجواء حيوية ممتعة.

أترك تعليق