جــديد الاخــبــار
مفهوم “بوب داون” المبتكر من فورسيزونز في الطريق إلى هونغ كونغ
17 مارس 2019

– كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، عن عزمها تنظيم مفهوم “فورسيزونز بوب داون هونغ كونغ”، والذي يشكل النسخة الرابعة من هذه السلسلة الشاملة التي ستصل إلى هونغ كونغ بتاريخ 30 مارس. وسينطلق التشويق بفعالية حصرية لمتلقي الدعوات، ويلي ذلك فعالية مفتوحة للجمهور في قلب المنطقة المركزية في المدينة.

منذ الإعلان عن هذا المفهوم لأول مرة في 2017، قامت فورسيزونز بتحويل أماكن غير متوقعة في كل من تورنتو وفيلادلفيا وميامي، وذلك من خلال الاحتفال بالمأكولات العالمية، ومهارات إعداد العصائر المشروبات الفريدة وتجارب فورسيزونز الغامرة. ستجمع النسخة الرابعة التي تحط رحالها في هونغ كونغ بين المواهب والإبداع والشغف الذي يتمتع به فريق فورسيزونز لابتكار تجربة لا تضاهى تجسد قمة التشويق في واحدة من المدن الآسيوية الأكثر ديناميكية. وتعليقاً على ذلك، قال بيتر نولان، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مسؤولي التسويق لفنادق ومنتجعات فورسيزونز: “استلهم مفهوم ’فورسيزونز بوب داون‘ من المواهب وروح الابتكار التي تتمتع به فرقنا، وهو بمثابة شهادة على الفن والحرفية التي تشتهر بها علامة فورسيزونز في أنحاء العالم. وسواء كان الجمهور يختبر تجربة هذا الحدث على أرض الواقع أو يتعامل مع المحتوى المتعلق به عبر الإنترنت، فإن كل من نسخ هذا المفهوم المبتكر تمثل فرصة لإطلاق العنان لمخيلتنا الإبداعية، وخلق طرق غير متوقعة للضيوف والمستهلكين للتواصل مع علامتنا التجارية، وأنا على ثقة أن ’بوب داون هونغ كونغ‘ لن تكون استثناءً”.

ليلة واحدة فقط: “فورسيزونز بوب داون هونغ كونغ”

ابتداءً من تجربة لليلة واحدة حصرية لمتلقي الدعوات يوم السبت الموافق 30 مارس، سيحول مفهوم “فورسيزونز بوب داون هونغ كونغ” واجهة متجر خالية في باسيفيك هاوس في قلب المنطقة المركزية. وبالعزف على وتر المسافة ما بين الإدراك والوهم، وفكرة أن “لا شيء كما يبدو” لمخاطبة الحواس، ستجمع هذه الفعالية نخبة عالمية المستوى من الحرفيين المهرة من فنادق ومنتجعات فورسيزونز من أنحاء العالم ليبتكروا أمسية تفاعلية فريدة في عالم الأغذية والمشروبات.

وتتضمن مجموعة الطهاة من فورسيزونز الحائزين على الجوائز، والذين سيعملون جنباً إلى جنب ليصيغوا تجربة لا تنسى، كل من الشيف تشان يان تاك من مطعم “لانج كينغ هيين” والشيف غيوم غاليوت من مطعم “كابريس” في فندق فورسيزونز هونغ كونغ، والشيف سيمون زانزني من فندق فورسيزونز جورج الخامس بباريس، والشيف مارشال ألين روث من فندق فورسيزونز أبوظبي جزيرة الماريه، والشيف انشالي لوادخم من منتجع فورسيزونز شيانغ ماي. وحتى تكتمل تجربة تناول الطعام الفريدة، سيقوم خبيرا إعداد الكوكتيلات لورينزو أنتينوري من فندق فورسيزونز هونغ كونغ، وكيث موتسي من فندق فورسيزونز سيول بتقديم ابداعاتهم للضيوف. وينضم إليهم في قسم إعداد المشروبات والعصائر فيليب بيسكوف، الاسم الشهير في مجال إعداد الكوكتيلات، والذي انضم مؤخراً إلى مقهى “مانهاتن بار” ذو السمعة العالمية في سنغافورة، والذي يشرف على عملية إعداد منافذ العصائر والمشروبات في فندق فورسيزونز بانكوك نهر تشاو فرايا الجديد، والذي من المقرر أن يتم افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام.

وحتى تكتمل تجربة تناول الطعام المميزة، سيكون الختام مع الحلويات المعدة بحب على أيدي طهاة المعجنات الشيف يوسكي أوكي من منتجع فورسيزونز بالي في جيمباران باي، والشيف كريس فورد من بيفرلي ويلشاير، أحد فنادق فورسيزونز، والشيف لورنزو سوليسيتو من فندق فورسيزونز جاكرتا.

لأول مرة من فورسيزونز: “مخبز فورسيزونز بوب داون هونغ كونغ”

كجزء من تجربة “فورسيزونز بوب داون هونغ كونغ”، سيكون الجميع مدعوون للانضمام إلى فورسيزونز في مبنى “باسيفيك هاوس” (House Pacific)، وذلك يومي 1 و2 أبريل 2019 لتناول وجبة غداء فريدة من نوعها. ولمدة يومين فقط، سيفتح “مخبز فورسيزونز بوب داون هونغ كونغ” أبوابه ابتداءً من الساعة 11:30 صباحاً، حيث سيقدم الشيف تشان يان تاك كعكاته الشهيرة من لحم الحيوان البري والأناناس، وكعك الكاسترد، وذلك وسط باقات رائعة من الأزهار التي صممها نيكولاي بيرجمان، الفنان ذو الشهرة العالمية في مجال تصميم الأزهار، والذي يتخذ من طوكيو مقراً له. يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها الشيف تاك أطباقه الشهية خارج مطعم “لانج كينغ هيين”، المطعم الصيني الأول في العالم الذي يحصل على ثلاث نجمات على دليل ميشلان. وسيستمر تقديم الوجبات المجانية لزوار المخبز حتى نفاذ الكمية في صندوق تم تصميمه خصيصاً والمزين بأعمال فنية من قبل المصور المحلي دون ماك. وسيكون الحضور مدعوون لمشاركة هذه التجربة الحصرية على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم #FourSeasonsPopDown

أترك تعليق

أخبار متنوعة