جــديد الاخــبــار
شيراتون جراند لندن بارك لين يحتفل بالأمهات مع تجربة شاي ما بعد الظهيرة الفاخرة
17 مارس 2019

: يطلق فندق “شيراتون جراند بارك لين لندن” عرض تجربة شاي ما بعد الظهيرة لمدة أسبوع، احتفالًا بعيد الأم المصادف 21 مارس، مقدمًا الفرصة للضيوف لتدليل أمهاتهم ورسم البهجة على وجوههنّ.

تتوفر قائمة الطعام المكونة من خيارات مميزة من الطعام من 21 وحتى 28 مارس تضم مزيجًا من النكهات العربية الكلاسيكية مع المأكولات التقليدية المقدمة مع الشاي الإنكليزي والتي تشمل المتبّل لحم البقر المشوي بدبس السكر مع المتبل والكوسا المشوية المقدمة مع الحمّص بالكزبرة والنعناع.

وللأشخاص النباتيين تقدم الفلافل مع تغميسة صلصة الطحينة. وبالانتقال إلى أطباق التحلية، تقدم للضيوف البسبوسة بالإضافة إلى معمول التمر، فضلًا عن شاي وقهوة مقدمين مجانًا.

كما سيحظى الضيوف بأروع الأجواء في لاونج “بالم كورت” التي استوحي تصميمها من فن آرت ديكو لتعود بهم إلى عصر قديم من الأناقة الفاخرة.

يعد هذا الفندق المذهل الذي يقع في حي ماي فير الوجهة المفضلة للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي للإرث الغني الذي يجسده بوصفه أحد أقدم الفنادق وأكثرها شهرة في لندن.

وقد كان الفندق منذ افتتاحه عام 1927 المكان الذي يجمع الضيوف من كل مكان في منطقة مايفير بوصفه الخيار الأول لنخبة المجتمع والمشاهير والأرستقراطيين.

وحتى اليوم يحتفظ ركن المشرب بتلك المسحة الأنيقة من تفاصيل طراز هندسة آرت ديكو المعمارية الذي يظهر في بلور السقف الملوّن، وطابع الألوان التي يمتزج فيها الأرجواني والذهبي بالزخارف الهندسية، لتضفي رونقًا على تجربة الشاي في عيد الأم.

يتطلب العرض حجزًا مسبقًا قبل 24 ساعة، ويبلغ السعر للشخص الواحد 60 باوندًا للخدمة الكاملة.

أترك تعليق

أخبار متنوعة