جــديد الاخــبــار
مطعم ليوناردو الإيطالي يفتتح أبوابه في فندق ستيلا دي ماري، دبي مارينا
17 مارس 2019

أعلن ’ليوناردو‘، المطعم الإيطالي العريق عن افتتاح أبوبه أمام الضيوف في فندق ’ستيلا دي ماري، دبي مارينا‘ الذي تم افتتاحه حديثاً، حيث يرّحب المطعم الأنيق بالذواقة ويقدم لهم فرصة تذوق أفخر أطباق المطبخ الإيطالي. ويستوحي المطعم طابعه الإيطالي الأصيل ولمساته المبتكرة من الفنان المبدع ليوناردو دافنشي، حيث يحتضن المطعم تفاصيل تصميمية جميلة مستوحاة من أعمال دافنشي الأكثر شهرةً، ويضم منطقة خاصة بركن المشروبات ومدخلاً خاصاً في الطابق

كما يدعو المطعم المرموق الرجال من جميع الأذواق للاستمتاع بأوقاتهم خلال ليلة ’سنيوري سي ناسيه‘، حيث يمكنهم قضاء أوقات مفعمة بالاسترخاء والهدوء ضمن الوجهة الجديدة. كما يخص المطعم ضيوفه الرجال بمجموعةٍ من العروض المجانية وحسم بقيمة 25% على إجمالي قيمة الفاتورة كل ثلاثاء.

ويواصل المطعم الأنيق تدليل السيدات؛ ويقدم لهن يوم السبت تجربة مترفة تتضمن التلذذ بكأسين مجانيين من أجود أنواع شراب العنب وحسماً بقيمة 50% على إجمالي قيمة الفاتورة في ختام هذه الأمسية الممتعة. يتوفر هذا العرض من الساعة 6 مساءً ولغاية 11 ليلاً ، ما يضمن للسيدات الوقت الكافي للتلذذ بنكهات فريدة من المشروبات التي يقدمها المطعم.

أترك تعليق

أخبار متنوعة