جــديد الاخــبــار
ريكسوس جزيرة السعديات يطلق مجموعةً جديدةً من البرانش التركي
17 مارس 2019

افتتح ريكسوس جزيرة السعديات، أول منتجعٍ فاخرٍ يجسد مفهوم الإقامة الشاملة والحصرية في أبوظبي، عروض تجارب الطعام الشاملة كلياً للمقيمين المحليين بمجموعته الجديدة المناسبة للعائلات من البرانش التركي في مطعم تيركواز التي تأتي كاملةً مع باقة “الإجازة ليومٍ واحدٍ”.

تقدم مجموعة برانش نهاية الأسبوع الجديدة هذه تشكيلةً واسعةً من المأكولات الأصلية كل جمعةٍ لتزين مائدتك بنخبةٍ من أفضل أطباق المطبخ التركي على شواطئ جزيرة السعديات. ويمكن للعائلات، بفضل مزيجٍ رائعٍ من محطات الطهيّ الحيّ وموائد البوفيهات، الاستمتاع بالدولمة الساخنة وتشكيلة من المشاوي والكباب والمقبّلات شهية المذاق والبقلاوة المعدّة على الطريقة المحلية وكلّ أطايب المطبخ التركي الشهير. أما عشّاق الطعام فيمكنهم الاختيار بين الجلوس على مائدةٍ داخليةٍ أو خارجيةٍ ليمتّعوا أنظارهم بالديكورات المستوحاة من الطراز المعماري المشرقي في المطعم الرئيسي، أو الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخضراء للفناء المستوحى من الأسلوب العثماني العريق متيحاً الفرصة لهم للتمتّع بأفضل معالم الثقافة التركية على ضفاف بحر العرب.

تجسيداً منه لعروضه الحصرية كلياً، يقدم ريكسوس جزيرة السعديات لمحبي البرانش عناصر إضافيةً تمثل جزءاً من باقة البرانش المخصّصة لهم. بإمكان المقيمين المحليين الاستمتاع “بإجازةٍ ليومٍ واحدٍ” كاملةٍ مع امتيازٍ بالوصول إلى مسبح المنتجع الساحر على ضفاف الشاطئ وإلى الشاطئ الرملي الأبيض الخاص، بالإضافة إلى خصمٍ بنسبة 20% على العلاجات في منتجع أنجانا الصحي الفاخر المستوحى من طراز العمارة التركية. بإمكان العائلات كذلك التمتّع بوقتٍ رائعٍ إلى جانب إمكانية الوصول إلى ملاهي أكوا بارك والمسبح المتموج الكبير المخصّصين للأطفال، وكل ذلك لتحظى العائلة بتجربةٍ من المرح المطلق تحت أشعة الشمس!

البرانش التركي

المكان: مطعم تيركواز

الوقت: كل جمعة من الساعة 1:00 ظهراً وحتى الساعة 11:00 ليلاً

700 د.إ. للشخص الواحد – شاملاً بوفيه برانش وبوفيه عشاء ومشروبات المطعم وإمكانية الوصول إلى المسبح والشاطئ، وخصمٍ بنسبة 20% على العلاجات في منتجع أنجانا الصحي. يمكن للعائلات أيضاً الاستمتاع بإمكانية الوصول إلى ملاهي أكوا بارك والمسبح المتموج المخصّصين للأطفال.

375 د.إ. للطفل الواحد – شاملاً المشروبات المرطبة وإمكانية الوصول إلى الشاطئ، بالإضافة إلى إمكانية الوصول الكامل لملاهي أكوا بارك للأطفال والمسبح المتموج المخصّصين للأطفال.

أترك تعليق

أخبار متنوعة