جــديد الاخــبــار
حضور قوي للاتحاد للطيران في المعرض السعودي الدولي للطيران
11 مارس 2019

تعتزم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، المشاركة في المعرض السعودي الدولي للطيران المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية خلال الفترة ما بين 12 مارس إلى 14 مارس. ويمثل المعرض باكورة معارض الطيران والفضاء التي تقام في المملكة العربية السعودية.

وداخل جناح الاتحاد للطيران، سيستطيع الزوار مشاهدة طائرة بوينغ 787-9 دريملاينر التي تحمل شعار الأولمبياد الخاص، وطائرة من طراز إمبرير فينوم 100E التابعة لأكاديمية الاتحاد للتدريب ووحدة العرض المتنقلة الفريدة، الأمر الذي يمنح زوار المعرض فرصة للتعرف على مجموعة واسعة من منتجات الشركة وخدماتها المبتكرة.

وبهذه المناسبة، أفاد توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران: “هناك روابط قوية تجمع بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، ويمثل المعرض فرصة لتسليط الضوء على عدد من طائرات الاتحاد للطيران ومنتجاتها وخدماتها المبتكرة في السوق السعودية، كما يشكل أيضاً شهادة واضحة على دعم التعاون البلدين في قطاع الطيران وغيره من القطاعات.”

وتعكس طائرة بوينغ 787-9 دريملاينر التي تحمل شعار الأولمبياد الخاص، التزام الاتحاد للطيران تجاه الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي 2019، بوصفها شريك الطيران الرسمي للأولمبياد الخاص، وسوف تتيح للضيوف التعرف على مقصورات الشركة ومنتجاتها على متن الطائرة. وتضمّ الطائرة مقصورات الجيل التالي ويبلغ عدد المقاعد 299 مقعداً، موزعة بين 28 استديو على متن درجة رجال الأعمال و271 مقعداً ذكياً على متن الدرجة السياحية.

وسوف ترحب الاتحاد للطيران بنخبة خاصة من الفريق السعودي المشاركين في الأولمبياد الخاص وفريق النصر السعودي لكرة القدم. وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران أبرمت في العام الماضي اتفاقية أصبحت من خلالها الراعي الرئيسي والرسمي لقميص فريق النصر السعودي.

وفي إطار حرصها على توثيق علاقتها مع الجهات المختلفة في المملكة العربية السعودية، ستقوم الاتحاد للطيران بتخصيص مكتب للبنك العربي الوطني داخل جناح الشركة، فضلاً عن الترويج لباقات الاتحاد للعطلات التي أطلقتها الشركة للسفر من المملكة العربية السعودية، وتقديم مجموعة من الجوائز تشمل رحلة لشخصين إلى أبوظبي.

وسيتم عرض طائرة من طراز إمبراير فينوم 100E في المعرض مع تواجد طياري الاتحاد للطيران لتسليط الضوء على قدراتها. وتعتبر أكاديمية الاتحاد للتدريب أول جهة توفر برنامج رخصة الطيران متعدد الطواقم على متن طائرة ذات محركين.

تضم وحدة العرض المتنقلة التي يبلغ طولها 16 متر نماذج بالحجم الحقيقي لمقصورات الجيل التالي مثل الإيوان، المقصورة الوحيدة من نوعها في قطاع الطيران التجاري على مستوى العالم التي تتألف من ثلاث غرف، ومقصورة مسكن الدرجة الأولى، وهما متوافرتان على متن طائرات الشركة من طراز آيرباص A380، إلى جانب جناح الدرجة الأولى المتوافر على متن طائرة بوينغ 787. وتسهم هذه الوحدة في تعريف العملاء والشركات وشركاء القطاع على روح الابتكار والإبداع المستلهمة في تصميم المقصورات الرائدة في قطاع الطيران.

تشغل الاتحاد للطيران 77 رحلة أسبوعية للمملكة العربية السعودية التي تشمل ثلاث رحلات يومية ذهاب وعودة إلى كلٍ من الرياض وجدة، وأربع رحلات يومية ذهاب وعودة إلى الدمام ورحلات يومية موسمية إلى المدينة المنورة.

أترك تعليق

أخبار متنوعة