جــديد الاخــبــار
شركة المسافر توفر لعملائها الدفع بواسطة Apple Pay
07 مارس 2019

بسعيها المستمر لتطوير تجربة عملائها، أصبحت منصة حجوزات السفر الإلكترونية المسافر من أوائل الشركات في المملكة التي تقدم خدمة الدفع بواسطة Apple Pay. تُمكن هذه الإضافة السهلة والآمنة والسريعة عملاء المسافر من مستخدمي الآيفون، إتمام عملية الدفع على التطبيق بلمسة واحدة وبخصوصية تامة، ليكون باستطاعتهم حجز رحلات الطيران والفنادق عبر تطبيق المسافر بكل سهولة مع أكثر من مليون فندق حول العالم و450 خطوط طيران.

يمكن لمستخدمي الآيفون إتمام عملية الدفع بكل سهولة ببصمة الوجه أو الإصبع، ليتمكنوا بذلك من التخطيط لرحلتهم القادمة بسرعة، بخصوصية تامة وبكل سهولة. تشمل عملية الدفع بواسطة Apple Pay ثلاث خطوات بسيطة، تبدأ باختيار رحلة الطيران أو الفندق عبر تطبيق المسافر، ثم اختيار وسيلة الدفع Apple Pay، وأخيراً إتمام العملية ببصمة الوجه أو الإصبع، المعروفة بـ Face ID أو Touch ID.

الأمن والخصوصية يكمنا في جوهر Apple Pay. فعند استخدام بطاقتك، لا يتم تخزين أرقامها على الجهاز، أو على خوادم Apple، بل يتم تخزينه على Secure Element، وهي شريحة معتمدة قياسية تم تصميمها لتخزين معلومات الدفع بأمان على جهازك. بعد مصادقة معاملتك، يتم تزويدك برمز أمان ديناميكي خاص بمعاملة لاستخدامه عند الدفع.

صرح السيد مزمّل حسين نائب الرئيس التنفيذي قائلاً: “نحن نسعى دوماً للبحث عن طرق جديدة ومبتكرة لتطبيقها بهدف تحسين تجربة المستخدم. لذلك فنحن نوفر للمسافرين اليوم خيار إتمام حجوزاتهم بواسطة Apple Pay، ونفخر بكوننا من أوائل الشركات في المملكة التي أطلقت خدمة الدفع بواسطة Apple Pay بالتزامن مع إطلاق الخدمة في السعودية، ونأمل أن تحذو المزيد من الشركات حذونا.

تأتي هذه الخطوة المبتكرة من شركة المسافر بعد دراسة متطلبات واحتياجات العملاء ومتابعة أحدث تقنيات الحجوزات الإلكترونية بهدف زيادة نسبة الحجوزات التي تتم عبر تطبيق المسافر.

وأضاف السيد مزمّل: “تُظهر دراساتنا أن نسبة 65% من عملاء المسافر يجرون حجوزاتهم عبر التطبيق، وأصبحنا نلاحظ النمو السريع في معدل المبيعات الذي يزداد عاماً بعد عام من الحجوزات التي تتم عبر التطبيق،

فقد زادت معدل المبيعات بنسبة 41% بين عام 2017 و2018 ، وقد لعب هذا العامل دوراً أساسياً باتخاذ قرار إضافة الدفع بواسطة Apple Pay. هذا

بالطبع يشير إلى أن المسافر الحالي أصبح متصلاً بشكل أكبر مع محيطه ولديه الرغبة في حجز وتخطيط رحلته بشكل أسرع، لذا فإن خدمة الدفع بواسطة Apple Pay هي بمثابة استجابة أخرى لرغبة واحتياجات المسافرين في المملكة”.

من السهل إعداد واستخدام Apple Pay. حيث يمكن للمستخدم الدفع بواسطة بصمة الإصبع Touch ID، أو عبر النقر المزدوج على على الزر الجانبي والنظر على جهاز iPhone X أو أجهزة Apple الأحدث للتحقق من هوية الوجه Face ID. مع Apple Pay سيتجنب المستخدم تعبئة معلوماته كل مرة يريد الدفع بها إلكترونياً.

أترك تعليق

أخبار متنوعة