جــديد الاخــبــار
“ديار للتطوير” وفنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تفتتحان ميلينيوم أتريا الخليج التجاري
14 فبراير 2019

افتتحت اليوم فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نموًا في المنطقة، المشروع الفندقي الـ 40 في المنطقة ” ميلينيوم أتريا الخليج التجاري”، الذي سيلبي الإحتياجات المتنامية لقطاع الضيافة والسياحة.

ستشمل المرحلة الأولى من الافتتاح 156 شقة من إجمالي 347 شقة فندقية، وتتضمن المرحلة شقق ستوديو وشققًا بغرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم. كما ستقدم المرافق الفندقية الأخرى خدماتها للشقق خلال هذه المرحلة أيضًا مثل “مطعم لاجونا” و”جراب آند جو” و”بوديوم تيراس” ونادي الأطفال والمركز الرياضي وحمام السباحة في الطابق 25.

وسيتمكن النزلاء من حجز الغرف بالسعر الخاص بالإفتتاح الذي يشمل إفطارًا لشخصين أو ترقية مجانية لفئة الغرفة بالإضافة إلى دخول مجاني إلى النادي الرياضي والمسبح.

ويتميز ميلينيوم أتريا الخليج التجاري الذي طورته شركة “ديار للتطوير”، إحدى شركات التطوير وإدارة العقارات الرائدة في الإمارات، بتصاميم شققه الراقية والتي تتنوع بين شقق ستوديو أو شقق بغرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم بالإضافة إلى شقة بنتهاوس وشقق دوبلكس فاخرة، حيث أبدعت تصاميمها “يوو ستوديو”، الشركة العالمية الرائدة التي أسسها جون هيتشكوكس وفيليب ستارك.

وستدير مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا برج الشقق الفندقية ميلينيوم أتريا الخليج التجاري ذا الثلاثين طابقًا، وهو أول مشروع في قطاع الضيافة تطوره شركة ديار للتطوير.

قال كيفورك ديلدليان، الرئيس التتفيذي للعمليات في فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “يعكس افتتاح ميلينيوم أتريا الخليج التجاري قوة التزامنا طويل الأمد تجاه قطاع الضيافة في الإمارات العربية المتحدة، حيث تتوسع بَصمتنا في هذا القطاع سريعًا”.

وقال سليم الزين، نائب الرئيس المساعد للضيافة في “ديار”: “نفخر لرؤيتنا مشروع الضيافة الأول لديار يباشر عملياته”، وأضاف “يُظهر هذا الافتتاح التزامنا برؤيتنا الرامية إلى تنويع محفظتنا العقارية، وكذلك

تنويع مصادر العوائد لمستثمرينا، لتشكل إضافة جديدة لمحفظة الخدمات التي تقدمها الشركة. ونحن على ثقة تامة أن ميلينيوم أتريا الخليج التجاري سيكون علامة بارزة في قطاع الضيافة القوي لدبي”.

وقد تم اختيار دبي كسابع أكثر المدن زيارة في العالم في عام 2018، وفقًا لتقييم “يورومونيتور إنترناشيونال”. حيث امتلكت المدينة رصيدًا يبلغ 111,317 غرفة خلال النصف الأول من عام 2018، بزيادةٍ تبلغ 7% مقارنة بنفس الفترة من عام 2017، كما ارتفعت نسب الإشغال من 14.53 مليونًا إلى 14.97 مليونًا.

وقال كريستيان بالاسين، المدير العام لميلينيوم أتريا الخليج التجاري: “تعتبر منطقة الخليج التجاري من المناطق التي تحظى بإقبال كبير من قبل الباحثين عن الترفيه والعمل، ولا شك في أن مشروعنا يتمتع بموقع استراتيجي مميز للأعمال والترفيه. ويقدم ميلينيوم أتريا الخليج التجاري أكثر الشقق الفندقية مساحةً في المنطقة بتصاميم فريدة ومزوّدة بأحدث الوسائل التقنية. علاوةً على أن الافتتاح لم يكن ليأتي بتوقيتٍ أفضل من هذا – فنحن مستعدّون لتلبية احتياجات الأعداد المتزايدة للسياح القادمين خلال معرض إكسبو 2020”.

أترك تعليق