جــديد الاخــبــار
فندق ومنتجع لو ميريديان الميناء السياحي ينظم مخيمًا حافلًا بالأنشطة للصغار
14 فبراير 2019

يقدم فندق ومنتجع لو ميريديان الميناء السياحي في نادي الميناء لضيوفه الصغار الكثير من التسلية مع حلول منتصف العام الدراسي، مع إقامة المخيم الشتوي الحافل بالمرح والترفيه في النادي الشاطئي المفضل في دبي.

وتستضيف الواحة العائلية من 17 إلى 21 فبراير 2019، المخيم الشتوي لمنتصف العام الدراسي، وهو مخيم يتضمن الكثير من المتعة والتعليم على مدار خمسة أيام حيث تم إعداده للأولاد من 6 إلى 12 سنة. ويعد المخيم الحافل بالأنشطة المتنوعة المكان الأنسب للأطفال لإطلاق نشاطهم أثناء ممارسة مجموعة من الرياضات، وتطوير مهاراتهم من خلال برامج تخصصية تهدف إلى رفع مستويات الإبداع والتركيز والوظائف الإدراكية الأخرى لديهم.

ويمكن للأطفال كل يوم من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا خلال المخيم الذي ينظمه نادي الميناء، قضاء أمتع الأوقات أثناء ممارسة الأنشطة العديدة والتي تشمل كرة القدم، وكرة الطائرة، وركوب قوارب الكاياك، والتجذيف على اللوح، والفنون، والحرف اليدوية، والتدريبات المختلفة، وغير ذلك من الأنشطة. وقد اختيرت مجموعة الأنشطة والمهارات التدريبية والألعاب المختلفة بهدف تحفيز روح الفريق والدمج، وهذا ما يعني أن هناك أنشطة تناسب الجميع، كما يمكن للآباء الجلوس والاسترخاء وقضاء أمتع الأوقات، فيما يتولى المدربون المحترفون الإشراف على الحصص التدريبية.

وبفضل المدخل الشاطئي الخاص، والمسابح الخمسة التي تتمتع بخاصية التحكم بحرارة المياه ومن ضمنها مسبحين مظللين للصغار، فإن نادي الميناء هو المكان المناسب ليمارس الأطفال العديد من الأنشطة الممتعة، فيما يمضي الآباء أوقاتهم باسترخاء عند المسبح أو في أحد المطاعم المميزة في فندق ومنتجع لو ميريديان الميناء السياحي، ومنها مطعم “باونتي بيت” الذي افتتح مؤخرًا.

أترك تعليق

أخبار متنوعة