جــديد الاخــبــار
مطعم آسيا دي كوبايطلق عرضًا مميزًا للرجال والسيدات
10 فبراير 2019

أطلق مطعم آسيا دي كوبا، الذي يجمع بين المذاق الآسيوي واللاتيني تشينولاتينو، في منتجع ومارينا ويستن دبي الميناء السياحي، عرضًا مميزًا للرجال والسيدات بهدف منح أجمل اللحظات والأوقات لجميع الأشخاص، وخصوصًا بعدما اقتصرت معظم المطاعم والأماكن الترفيهية على طرح عروض خاصة للسيدات “أمسيات السيدات” التي تقدم خلالها عصائر مجانية للسيدات في يوم محدد من الأسبوع.

ويستمر المطعم بتقديم سهرته التقليدية للسيدات يوم الثلاثاء من كل أسبوع، ولكن للرجال حصةٌ كبيرةٌ أيضًا فيمكنكم تناول أشهى المأكولات من قائمة الطعام التي تأخذهم برحلة إلى أجواء الكلاسيكية من أمريكا اللاتينية بنص السعر فضلًا عن المشروبات والكوكتيلات التي تقدم مجانًا.

وتنطلق الفعاليات الحافلة بالمفاجآت بحفل ترفيهي كبير على التراس المميز للمطعم من يوم الثلاثاء 19 فبراير ويستمر أسبوعيًا ليمنح الرجال خصومات 50% على المأكولات المشهورة عالميًا، ويشمل العرض بطبيعة الحال خصومات للسيدات، وسيستمتع رواد المطعم بقائمة طعاممن أشهى المأكولات والمشاوي الكوبية والسلطات والمقبلاتوالمشروبات المبتكرة المستوحاة من آسيا وكوبا والتي تعكس طبيعة مأكولات مناطق الاستوائية.

لطالما حرصت آسيا دي كوباأن تكون الواجهة الاستثنائية والمفضلة لدى السيدات، ولقد حان الوقت الآن لتصبح المكان الأفضل والأمثل للرجال أيضًا لقضاء سهرات حافلة بالمتعة والبرامج الترفيهية، ويقدم المطعم مشروبات مجانية للرجال من 7 حتى 9 مساءً بينما تكون المشروبات مجانية للسيدات من الساعة 7 مساءً وحتى نهاية السهرة.

يتميز مطعم آسيا دي كوبا بتصميمه الداخلي الأنيق ولمسته العصرية ويشغل طابقين وبأسلوبه الذي يعكس شخصية العلامة الفريدة، والذي يظهر في ورق الحائط والديكورات وقطع الأثاث المميزة، ليضف أجواء رائعة على حفلات والأمسيات التي تسعد رواده حتى ساعات متأخرة ليلًا.

ويمكن للزوار الاستمتاع بأجمل العروض الموسيقية الحية أو أنغام منسقي الأغاني التي تعزف على شرفة الخارجية التي توفر إطلالة مميزة على مدينة تنقل الضيوف إلى أجواء لاتينية تعكس المعنى الحقيقي للاحتفالات.

أصبح يوم الثلاثاء أكثر الأيام إشراقًا وتميزًا في آسيا دي كوبا، شاركونا أجمل اللحظات.

أترك تعليق