جــديد الاخــبــار
منتجع أتلانتس النخلة في دبي يفتتح وجهة الترفيه “WAVEHOUSE” بداية فبراير
07 فبراير 2019

أعلن منتجع “أتلانتس النخلة” في دبي عن افتتاح “WAVEHOUSE”، الوجهة الترفيهية المتكاملة، في منطقة “الأفنيوز” في المنتجع وذلك بدءاً من الأول من فبراير الجاري. وستعيد وجهة “WAVEHOUSE” تعريف صناعة الترفيه في دبي من خلال خياراتها المتعددة في الترفيه والمطاعم والمأكولات والسهرات الليلية والألعاب المتنوعة والبولينغ. ومن خلال إطلالتها الساحرة على مدينة “أكوافنتشر” المائية، فإن وجهة “WAVEHOUSE” ستقدم لضيوفها تجربة عائلية متميزة تلبي متطلبات جميع أفراد العائلة من أطفال وبالغين على حد سواء.

وتضم وجهة “WAVEHOUSE” الترفيهية صالة بولينغ بأربعة خطوط تحتوي على أجهزة عرض ثلاثية الأبعاد وأرائك مريحة تناسب كافة الأذواق. ويمكن لمحبي اللعبة استئجار الخط الواحد لستة لاعبين مقابل 360 درهم لساعة واحدة، أو مقابل 60 درهم للعبة الواحدة. وتفتح صالة البولينغ أبوابها من الساعة 12 ظهراً وحتى 1 صباحاً وتقدم لضيوفها أحذية البولينغ مجاناً.

ويقدم ركن “Levels” في مدينة “أكوافنتشر” المائية للأطفال واليافعين والشباب من كافة الأعمار تجربة فريدة من نوعها للترفيه واللعب في منطقة حيوية تضم خمسة مستويات تضم منزلقات ومتاهات وإطارات تسلق رائعة. ولمحبي المنافسات يمكنهم المنافسة للتفوق في كل مستوى للفوز بالجوائز أو للإحساس بطعم

الانتصار.

وتضم منطقة الألعاب أكبر لعبة “باك مان” في العالم، وأول لعبة ‘Stereo VR’ ثلاثية المحاور، إضافة إلى منطقة الموتى الأحياء التي تتيح مواجهة المخلوقات المرعبة بالمياه. ويحتوي ركن “Levels” أيضاً على منطقة مخصصة لألعاب الفيديو تضم أشهر الألعاب التي تناسب مختلف الأذواق. ويفتح الركن أبوابه من الساعة 12 ظهراً وحتى 1 صباحاً على أن يكون رسم الدخول للطفل الواحد ليوم كامل 75 درهم مع إمكانية الدخول مرات عدة. وتتوفر إمكانية حجز المكان بشكل كامل من خلال باقة أعياد الميلاد مقابل 5,000 درهم للساعة الواحدة وبحد أقصى 100 ضيف.

وتعتبر منطقة ركوب الأمواج في Wavehouse الأولى من نوعها في منطقة الخليج العربي، حيث تقدم لضيوفها من كافة الأعمار مغامرة استثنائية لركوب الأمواج، حيث يتم ضخ أكثر من سبعة أطنان من المياه في الثانية لتمنح ضيوفها تجربة ركوب أمواج واقعية إلى أقصى حد. وتفتح منطقة ركوب الأمواج أبوابها من الساعة 10 صباحاً وحتى 6 مساءً مع إمكانية دخول غير محدود لضيوف مدينة “أكوافنتشر” المائية، ومقابل 100 درهم لضيوف وجهة “WAVEHOUSE”. أما بعد الساعة 6 مساءً، فيمكن الاستمتاع بتجربة ركوب الأمواج مقابل 100 درهم بالساعة. ويشترط على راكبي الأمواج أن يكون طولهم 1.2 متر على الأقل وأن يكون طول لوح الركوب 1.3 متر على الأقل.

وتضم وجهة “WAVEHOUSE” مطعم ومشرب عائلي في أجواء ترفيهية شيقة، حيث تقدم فرقة موسيقية عروضها ثلاث مرات أسبوعياً. كما يتم تنظيم فعاليات متنوعة تشمل ليلة خاصة بالسيدات، والساعة السعيدة، فضلاً عن باقة متنوعة من الألعاب. فيما يقدم مطعم “WAVEHOUSE” وجبات متنوعة وشهية تناسب جميع الأذواق. وتشمل قائمة الطعام في المطعم أطباقاً خاصة وطازجة، وتشكيلة متنوعة من الحلويات

اللذيذة. وينظم المطعم “برادي برنش” كل يوم جمعة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالموسيقى الحية والألعاب والبولينغ ومائدة عامرة من المأكولات والمشروبات، ويمكن للأطفال حتى سن 10 أعوام الاستمتاع بالبرنش مجاناً، فيما قيمة دخول البرنش لليافعين والشباب بين 11 إلى 20 عاماً هي 199 درهم بالإضافة إلى 100 درهم للألعاب. ويتم تقديم الطعام يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى 12:30 بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 12 ظهراً وحتى 2:30 صباحاً في عطلة نهاية الأسبوع.

ويعزز افتتاح وجهة “WAVEHOUSE” الترفيهية من موقع منتجع أتلانتس النخلة الرائد باعتباره الوجهة الأولى في دبي، وذلك من خلال الأجواء العائلية الساحرة التي يوفرها.

أترك تعليق