جــديد الاخــبــار
ناندوز يحتفل بعيد الحب على طريقته الخاصة
06 فبراير 2019

: تقدم سلسلة مطاعم “ناندوز”، المشهورة بهويتها الخاصة في كافة أنحاء العالم بتقديمها الدجاج المحضر بصلصة البيري-بيري الشهير، والمشوي على اللهب بالطريقة الأفرو -برتغالي، وجبة لذيذة المذاق محضرة خصيصًا بمناسبة عيد الحب لتضفي مزيدًا من التألق على أكثر الأيام محبة في السنة.

وتتضمن وجبة عيد الحب دجاج البيري – بيري تشيكن اشبيتادا، وتشيكن كاتابلانا ومشروبين من العصائر المحضرة والمقدمة من ناندوز. ويسري العرض لفترة محدودة من 10 إلى 14 فبراير مقابل 142 درهم فقط.

كما ويمكن لنزلاء سلسلة مطاعم “ناندوز” اختيار مشروبهم المفضل من عصير التفاح المحضر من الفواكه الطازجة، وعصير الليمون الحلو، وعصير الرمان، وعصير كريمسون كول المحضر من مزيج منعش من الرمان الحلو مع الكوكاكولا المطعّمة بنفحات الكراميل أو يمكن اختيار عصير الليمون التقليدي الطبيعي المحضر من أوراق النعناع وشراب الليمون والسكر ومكعبات الثلج.

لقد صُممت هذه الباقة لتجعل من موعد عشاء عيد الحب مثاليًا ولتمنح الشريكان أفضل اللحظات وأشهى المأكولات وألذ المشروبات المنعشة والطازجة، كما وتقدم سلسلة المطاعم “ناندوز” وجبة عائلية مثالية تلبي كافة طلبات أفراد العائلة. وتتوفر الوجبات المذكورة بجميع كاز ناندو في مختلف أنحاء دولة الإمارات.

أترك تعليق

أخبار متنوعة