جــديد الاخــبــار
فنادق ومنتجعات جي دبليو ماريوت تطلق سلسلة من الفيديوهات للتشجيع
14 يناير 2019

، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أطلقت مجموعة فنادق ومنتجعات جي دبليو ماريوت في الشرق الاوسط وأفريقيا سلسلة من مقاطع الفيديو للتشجيع على ممارسة تمارين اللياقة البدنية، والتي تعتمد على العمود الخشبي المستخدم في تدريبات الباليه، بالتعاون راقصة الباليه المصرية إنجي الشاذلي والبرنامج العالمي لتمارين اللياقة البدنية “فيزيك 57”.

وتعكس هذه المقاطع، والتي تظهر في خلفياتها ثلاثة من فنادق جي دبليو ماريوت في الشرق الأوسط وأفريقيا، التزام العلامة الكبير بالصحة واللياقة، وحرصها على تزويد ضيوفها بالأدوات والتقنيات المطلوبة لعيش نمط حياة صحي وسليم.

وأطلقت العلامة في عام 2017 سلسلة برنامج (Behind the Barre)، لتزوّد الضيوف بجلسات تدريب افتراضية مستوحاة من فن رقص الباليه الذي يتسم بالتوازن والانسيابية في الحركة والانضباط في الأداء، حيث جرى تطوير السلسلة بالتعاون مع شركة الباليه الأمريكية الرائدة “ذا جوفري باليه”، ليقدم نموذج عن تجربة “ذا جي دبليو تريتمنت” المتكاملة.

ويساعد البرنامج الضيوف على استعادة نشاطهم الذهني والبدني بأساليب مدروسة في لحظات تلهم المخيلة وتلهب الشغف. ويأتي التعاون مع إنجي الشاذلي في سياق توسيع نطاق السلسلة ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي هذا السياق، قالت كانديس دي كروز نائب رئيس إدارة وتسويق العلامات الفاخرة لدى ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يُسعدنا التعاون مع إنجي الشاذلي لإلهام ضيوفنا بأساليب جديدة تدعمهم في تعزيز لياقتهم وزيادة نشاطهم، وذلك بالاعتماد على تمارين البالية التي تلاقي رواجاً متزايداً في المنطقة “.

وأضافت دي كروز: “ينطوي رقص الباليه على منافع إضافية لما يتيحه من تنمية الانضباط والثقة بالنفس، وهو ما يتجلى في حركات الشاذلي الانسيابية وتوازنها الدقيق وخطواتها المنضبطة، حيث ينسجم مع فلسفة “جي دبليو تريتمنت” الهادفة لتقديم تجارب صحية ومتكاملة”.

واستقطبت إنجي الشاذلي الأنظار العالمية بكونها أول راقصة باليه محترفة محجبة. وهي مصممة على تشجيع المشاركين على اتباع نمط حياة صحي يتضمن تدريبات الكارديو وتدريبات القوة في قالب مرهف وانسيابي مستوحى من عالم الرقص.

وتهدف “فيزيك 57” إلى مساعدة الراغبين في صقل أجسامهم وإحداث تغييرات ملموسة في حياتهم عبر تزويدهم بتمارين مدروسة ترتكز على العمود الخشبي المستخدم في تدريبات الباليه، وتمتلك هذه العلامة اليوم 13 مركز لياقة بدنية حول العالم، لتتابع مسيرتها في رسم ملامح هذا النوع من التمارين على الساحة العالمية.

وأكدت دي كروز : “يمثل هذا المشروع ثمرة تعاون مشترك بين علامتين تتشاطران نفس الأفكار والقيم، وتحتفيان بالشغف بالرياضة واللياقة والعافية، وهو ما يعكس التزام علامتنا بتزويد ضيوفها بأفضل الإمكانيات والأدوات التي تساعدهم على عيش حياة صحية”.

وتجدر الإشارة إلى أن إنجي الشاذلي ستواصل التعاون مع “جي دبليو ماريوت” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من أجل الترويج لتمارين البالية، وستكون محطتها القادمة “جيه دبليو ماريوت القاهرة” خلال أبريل 2019.

أترك تعليق

أخبار متنوعة