جــديد الاخــبــار
ما هو أفضل ما تنفق عليه نقودك ببذخٍ لتدلِّل نفسك في عام 2019 ؟
13 يناير 2019

: القبام بالتسجيل لاشتراك الزهور من “أزهار أليسار” هو أجمل ما يمكنك أن تفعله لنفسك به هذا العام.

مهما كانت حالتك المزاجية، أو مستويات التوتر لديك، أو حالة الطقس، فإن باقة زهور نضرة سوف توفر لك كل أسباب الشعور بالسعادة. لا تنتظر المناسبات المعتادة كأعياد الميلاد أو الترقيات أو الهدايا، بل قم بتدليل نفسك بباقة جديدة من “أزهار أليسار” في كل يوم من الأسبوع، إلى كل أسبوع من الشهر، وكل شهر من السنة. اجعل سنة 2019 هي السنة التي تقول فيها “أهلا” بالزهور.

عندما تدلل نفسك بالزهور، فإن ذلك لا يمنحك ذلك شعورًا بالبهجة فقط، بل إنه يجعلك تشعر بأنك تملك السيطرة على مجريات حياتك. لقد أصبح قدرك بين يديك، ولقد جعلت أيامك أكثر إشراقًا وأجمل عطراً مع هذه الزهور الرائعة النضرة.

بدءًا من شهر فبراير 2019، سوف تتمكن مع “أزهار أليسار” من الحصول على زاد أسبوعي من الزهور المفضلة لديك في الإمارات العربية المتحدة، وقطر، والكويت، والأردن. ولتحقيق ذلك، قم بعملية التسجيل البسيطة والسريعة على موقعنا الإلكتروني www.alissarflowers.com ، وسوف يمتلئ بيتك بالبهجة طوال العام.

والأهم من ذلك، أنه بإمكانك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأصناف، مما يعني أنه يمكنك تغيير الزهور كل أسبوع وخلق عنصر المفاجأة الإضافي. إذا كنت لا تحب نوعًا معينًا من الزهور أو الألوان، فيمكنك ببساطة اختيار شيء آخر. يمكنك القيام بالتصفح بنفسك واختيار الباقة التي تفضلها أكثر من أي باقة آخرى.

بالتأكيد، قد تتلقى باقة من الزهور بمناسبة عيد الحب أو عيد ميلادك أو حتى عيد الميلاد المجيد. ولكن ماذا عن كل تلك الشهور بينها؟ هذا هو الموقع الذي تحتاجه لإيجاد الحلول وتدليل نفسك. فأنت تحصل على الزهور التي تحبها وتختارها بنفسك.

كما أن اشتراك الزهور الأسبوعي هو أيضًا الطريقة المثلى لضمان أن يبدو بيتك دائما مثل صفحة بينترست. لا حاجة لشراء الأثاث الجديد أو الديكورات عندما تكون هناك باقة زهور نابضة بالحياة وملفتة للنظر.

وسيصبح يوم تسلّمِك للأزهار، التي طلبتها مسبقًا بحسب جدولك، السبب وراء قفزك من السرير وبدء نهارك بخطوة سريعة وابتسامة فرحة على وجهك. كما يمكنك الاختيار من الزهور المعروفة بتعزيز الهدوء والسكينة والاسترخاء. وهكذا، قد يساعدك الاشتراك الأسبوعي مع “أزهار أليسار” في خلق المزيد من الراحة النفسية بالرغم من فوضى الحياة اليومية.

هيا نحتفل معًا بعام رائع مليءٍ بعبق الزهور المنعش في عام 2019!

أترك تعليق

أخبار متنوعة