جــديد الاخــبــار
#بير_برجر تكشف عن باقة عروضها الخاصة بموسم الأعياد
06 ديسمبر 2018

أعلنت ’بير برجر‘، سلسلة مطاعم البرجر النيويوركية المتخصصة بتقديم اللحوم العضوية والمكونات المحلية، عن تشكيلة متنوعة من عروض الطعام المميزة التي ستقدمها لعملائها بمناسبة حلول موسم الأعياد. حيث تفخر العلامة الأمريكية بالتزامها بتقديم الأطعمة المحضرة من المكونات الطبيعية والعضوية، فعلى الرغم من بساطة مفهومها المتخصص بوجبات البرجر والبطاطس المقلية ومشروبات الميلك شيك، تحرص على تقديم خدمة فاخرة لضيوفها وسط أجواء تسودها المحبة والمرح.

برجر الديك الرومي الاحتفالي

تحرص مطاعم سلسلة ’بير برجر‘ في الإمارات على الاحتفاء بموسم الأعياد المفعم بالبهجة والفرح، لذلك فهي تقدم للمرة الأولى برجراً استثنائياً معدّاً من لحم الديك الرومي المشوي. ويحضر هذا البرجر الاحتفالي من لحم الديك الرومي المحمر المحشي، وفطر بورتوبيللو، ولحم البقر المقدد، والبصل المُكرمل، والمخلل، والخردل، والصلصة

المدخّنة، ويقدَّم مع البطاطس الحلوة المقلية والليموناده بالفراولة. يتوافر هذا العرض الخاص بشهر ديسمبر مقابل 58 درهم إماراتي. وتتمنى سلسلة المطاعم لزوارها موسم أعياد سعيد حافل بالنكهات الشهية.

العرض: عرض ديسمبر الخاصّ، برجر الديك الرومي المشويّ

الزمان: يومياً على مدار شهر ديسمبر

السعر: 58 درهم إماراتي

المكان: كافة فروع ’بير برجر‘ الإمارات

طبق التحلية المفعم بالبهجة

تقدم سلسلة مطاعم ’بير برجر‘ لعملائها فرصة الاستمتاع بطبق تحلية مجانيّ مع كل طلبية من الوجبات الرئيسية وطوال شهر ديسمبر، وتدعوهم لتدليل حواسهم بأشهى الحلويات العضوية والمحضرة من مكونات طبيعية قبل مجيء شهر يناير والبدء بالحميات الغذائية.

العرض: تحلية مجانية عند شراء أي وجبةٍ رئيسيةٍ

الزمان: يومياً من 15 ولغاية 30 ديسمبر 2018

المكان: كافة فروع ’بير برجر‘ الإمارات

القهوة أولاً

يبدأ كل يوم سعيد بفنجان من القهوة العضوية الصباحية. خلال شهر ديسمبر، يمكن للزوار الاستمتاع بوجبة فطور عضوية ومحضرة من مكونات طبيعية تماماً مع القهوة المجانية.

العرض: قهوة مجانية مع وجبة الفطور

الزمان: يومياً على مدار شهر ديسمبر

المكان: ’لامير‘

عرض الغداء الخاص

وقت الغداء هو أفضل وقت يمكن إمضاءه في ’بير برجر‘ الإمارات، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتناول الغداء وتجربة النكهات العضوية اللذيذة في جوٍ بعيد عن التكلّف وصديقٍ للبيئة. كما يمكنهم التمتّع خلال أيام الأسبوع، بما يقدمه ’بير برجر‘ من مكوناتٍ طبيعية ومنتجاتٍ طازجة وذلك مقابل 55 درهماً إماراتياً.

العرض: عرض الغداء الخاص – خيار من البرجر أو السندويش (السندويش العادي، تريبل ديكر، جوادالوبي أو دجاج مع الوافل) مع طبق جانبي (بطاطا مقلية أو سلطة خضراء) أو سلطة (كيل سيزار، كالي الطازج أو جوابو شوب) مع بروتين إضافي، ومشروب غازي.

الزمان: كل يوم بين الساعة 12 والساعة 4 ظهراً

السعر: 55 درهم إماراتي

المكان: كافة فروع ’بير برجر‘ في الإمارات

وجبات مجانية للأطفال كل يوم اثنين

يمكن للأهل تدليل أطفالهم بوجبة عضوية مجانية كل يوم اثنين عند شراء وجبة رئيسية للبالغين. كما يمكن للعائلات الاختيار من تشكيلةٍ واسعةٍ تشمل البرجر العضوي والسلطات والحلويات والمشروبات، بالإضافة إلى الخيارات النباتية المحضرة من مكونات طازجة.

العرض: وجبة أطفال مجانية عند شراء وجبة رئيسية للبالغين

التوقيت: كل يوم اثنين

السعر: مجاناً

المكان: كافة فروع ’بير برجر‘ الإمارات

أترك تعليق

أخبار متنوعة