جــديد الاخــبــار
#طيران_الخليج ترحب بعودة أربع طيارين بحرينيين وتضمهم إلى طاقم الناقلة
06 ديسمبر 2018

استقبلت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – اليوم أربعة من الطيارين المنضمين إليها مؤخراً من شركات الطيران المجاورة في المنطقة. وتعكس عودة هؤلاء الطيارين جهود طيران الخليج لبحرنة وظائف طاقم الطيران الخاص بها. وقد رحبت الإدارة التنفيذية لطيران الخليج بالسيد علي أحمد، والسيد فلاح رضي، والآنسة أروى جناحي، والسيد سلمان شيخ، حيث أعرب أعضاء الإدارة التنفيذية عن تمنياتهم الطيبة للمجموعة.

في احتفالية أقيمت في مقر طيران الخليج الرئيسي بالمحرق بهذه المناسبة؛ علّق نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد عبد الحميد العلوي قائلاً “يسعدنا أن نرحب بهذه المجموعة الجديدة من الطيارين في طيران الخليج. إن من أولوياتنا منح الطيارين البحرينيين فرصة العودة إلى الوطن والانضمام إلى ناقلتهم الوطنية. وتحرص طيران الخليج على بحرنة وظائفها في مختلف أقسام الشركة بما فيها وظائف قطاع العمليات بالناقلة. نحن فخورون بطيارينا الجدد ونتطلع إلى إسهاماتهم في تحقيق أهداف طيران الخليج”.

من خلال نسبة بحرنة تبلغ أكثر من 65٪ من كادر طياريها، تتخذ طيران الخليج الريادة بين منافسيها الإقليميين فيما يتعلق بتوظيف المواطنين، مع الاحتفاظ بقوى عاملة متعددة الجنسيات تعكس مكانة الشركة كناقلة عالمية. من خلال التعاون مع المؤسسات المحلية؛ تعمل طيران الخليج باستمرار على توظيف المزيد من الطيارين البحرينيين للانضمام إلى قواها العاملة وتمثيل الناقلة للعالم.

أترك تعليق

أخبار متنوعة