جــديد الاخــبــار
شركة #المسافر تضع اهتمامات مسافريها السعوديين إلى #لندن في المقدمة
29 نوفمبر 2018 ,

 قامت شركة المسافر – Almosafer.com – بدورها كمنصة سفر إلكترونية سعودية بتحوّلات استراتيجية تستثمر باهتمامات مسافريها السعوديين المستمر والمتزايد في لندن من خلال تلبية اهتماماتهم وتقديم عروض فندقية مجزية لتبقى في الريادة كمنصة إلكترونية لحجوزات السفر، والتي توفر السهولة التامة لإجراء حجوزات الفنادق مع أكثر من مليون فندق حول العالم ورحلات الطيران مع أكثر من 450 خطوط طيران.

مع زيادة معدل الزيارات بنسبة 143% في التسعة شهور الأولى من 2018، احتلت لندن منصبها كأحد أبرز الوجهات السياحية للمسافرين السعوديين؛ ويعود الفضل في ذلك إلى الشراكة مع وكالة السفر البريطانية ڤيزيت بريتين من جهة والعطلات الممتدة لفترات طويلة من جهة أخرى.

وتواصل لندن احتلال مركزها كوجهة رئيسية للعائلات السعودية، والأزواج، والأصدقاء الذين يذهبون للاستمتاع بإجازاتهم بمتوسط مدة إقامة تصل إلى 7 ليالٍ، مع متوسط 38 يوم ما بين وقت الحجز ويوم السفر. كما أن المسافرين السعوديين يفضلون الإقامة في أفضل الفنادق في الغالب، لتتراوح نسبة نزلاء فنادق الأربعة نجوم (58%)، بينما تتراوح نسبة نزلاء فنادق الخمسة نجوم (28%).

وتُشير الدراسات إلى أن 40% من حجوزات الفنادق تقع على بعد كيلومتر واحد من شارع بارك لين – أشهر مناطق التسوّق في لندن، وهذا يدل على أهمية التسوّق للمسافرين السعوديين، لاعباً بذلك دوره كعامل رئيسي يؤثر على زيادة معدل الحجوزات.

بناءً على ذلك، وعلى المزيد من الدراسات التي أجرتها شركة المسافر على الحجوزات السابقة، قامت المنصة بتحديد الخصائص المهمة التي تلبي احتياجات السعوديين المختلفة عند زيارتهم لندن سعياً منها لتسهيل عملية الحجز، والتي تتمثل بست فئات مختلفة تشمل تفضيلات التسوق، والميزانية، والمواقع العائلية، بالإضافة إلى أهمية قرب الفندق من المناطق السياحية المهمة وغيرها. وقد تم إطلاق حملات تسويقية إستراتيجية تستهدف كافة الاهتمامات، وستستمر المنصة بالترويج لمدينة لندن كوجهة إلى عام 2019.

وقد صرح السيد مزمّل حسين نائب الرئيس التنفيذي معلقاً على تطوّر سوق الرحلات في لندن قائلاً: “لطالما احتلت لندن مرتبتها كأحد أبرز الوجهات السياحية للمسافرين السعوديين، ولكننا فخورون بنمو السوق المتزايد والمستمر خاصةً في وجه التطورات الاقتصادية الواسعة في المنطقة.” وأضاف: “حتى نتمكن من دعم هذا النمو،

قمنا باتخاذ عدة قرارات من شأنها تسهيل السفر إلى لندن، ومن المؤكد أننا سنستمر في دراسة الفرص التي تدعم متطلبات مسافرينا.”

تتوقع شركة المسافر ارتفاع معدل الرحلات إلى لندن في عام 2019، وستعمل منصة السفر الإلكترونية على تسهيل السفر إلى لندن من خلال توفير خيارات فندقية بأسعار منافسة داخل لندن وما حولها من مدن مجاورة، كما سيتم إضافة دليل مدن مفصّل لأهم الأنشطة التي يمكن الخوض بها، بالإضافة إلى التعريف بأفضل المطاعم، ووجهات التسوق التي تناسب المسافرين من المملكة العربية السعودية ليستمتعوا بـ “تجربة لندن”.

أترك تعليق

أخبار متنوعة