جــديد الاخــبــار
#جيه_إيه للمنتجعات والفنادق
29 نوفمبر 2018

تقدم “جيه إيه للمنتجعات والفنادق” لضيوفها عرضًا مميزًا يتضمن خصمًا بنسبة 30% على أسعار الغرف وخصومات إضافية على تجارب الطعام والترفيه ضمن فنادق ومنتجعات العلامة في الإمارات والمالديف وجزر سيشيل خلال الموسم الشتوي.

بدءًا من ملذات العطل الواقعة على مقربة من المدينة إلى الوجهات في الجزر الاستوائية، تشكل جيه إيه للمنتجعات والفنادق واحدة من العلامات الفندقية الأكثر طلبًا في الإمارات مع خبرة تمتد لـ 30 عامًا ومحفظة واسعة من الفنادق والمنتجعات للاختيار منها، فيما يتمتع كل فندق ومنتجع بشخصيته الخاصة، مما يوفر تجربة فريدة تضمن إرضاء الضيوف وتتخطى كل توقعاتهم.

 

 

لمحة عن التجارب:

دبي:

جيه إيه ذا ريزورت شاطئ جبل علي: يتألف هذا المنتجع الحائز على جوائز من فندق جيه إيه بالم تري كورت، وجيه إيه فندق الشاطئ، ويوفر لضيوفه العديد من المرافق وسط المناظر الطبيعية، ليقدم لهم ملاذًا رائعًا يتيح لهم الاسترخاء بينما يظلون على مقربة من المراكز الحيوية في دبي.

يمتاز المنتجع بكونه محاطًا بملعب غولف للبطولات وبحدائق مورقة ومرسى قوارب وشاطئ خاص ممتد على مساحة 800 متر ليشكل ملاذًا للاسترخاء أو ممارسة الأنشطة التي تتنوع ما بين ركوب الخيل والرماية والغولف.

 

فندق جيه إيه حصن حتا: يشكل هذا الفندق المكان الأمثل لعشاق المغامرات بموقعه في جبال الحجر على بعد ساعة واحدة بالسيارة عن المدينة، موفرًا مجموعة متنوعة من الأنشطة الخارجية وسط المناظر الخلابة والتي تتضمن:

 

·         ركوب الدرجات

انطلق في دراجتك عبر المسارات الجبلية التي تضم طرقًا مناسبة للمبتدئين وأخرى للمحترفين. من ثم خذ قسطًا من الراحة في أحد الأودية القريبة.

 

·         نزهات جبلية

تمتاز جبال الحجر بتضاريسها وطرقها الوعرة والتي تشكل الخيار الأمثل للانطلاق في نزهة استكشافية، وإضافة إلى سد حتّا المذهل توجد العديد من البقاع التي تستحق الزيارة تجعل من هذا المكان الوجهة الأمثل للنزهات الجبلية.

 

·         رحلات قوارب الكاياك

انطلق في رحلة بقارب الكاياك لاستكشاف أروع مناظر الطبيعة الجبيلة بدءًا من بحيرة حتّا في تجربة فريدة من نوعها ستنال إعجاب عشاق الطبيعة.

 

فندق جيه إيه أوشن فيو: يشغل هذا الفندق موقعًا مميزًا في قلب دبي بمنطقة جي بي آر ويشكل الوجهة الأمثل لقضاء العطلة للأشخاص الراغبين بالتمتع بتجارب التسوق وزيارة المطاعم والمراكز الترفيهية. كما أن جميع الغرف مطلة على البحر لضمان أن يحظى كل ضيف بتجربة رائعة.

 

برج جيه ايه شاطئ الواحة:

يتألف من 180 شقة فندقية فاخرة مطلة على شاطئ ممشى جي بي آر. يشرف البرج على مشهد نخلة جميرا ومارينا دبي ويضم عدة مطاعم وتراس مسبح مع إمكانية الوصول بسهولة إلى جيه إيه ذا ريزورت شاطئ جبل علي.

 

 

المالديف

منتجع جيه ايه مانافارو في جزر المالديف:

هنالك أكثر من طريقة لوصف المالديف، لكن ليس هناك أفضل من تشبيهها بالجنة على الأرض. يتميز هذا المنتجع بغرفه الفاخرة وفيلاته المرتكزة على الماء والتي تتيح أروع الإطلالات الآسرة. يمكن للضيوف الاختيار من سبعة مطاعم كل منها يقدم تجربة مميزة ويوفر مأكولات من مختلف المطابخ العالمية.

وعلاوة على ذلك، تتوفر خدمة نقل مجانية بالطائرة المائية من وإلى المنتجع بالإضافة إلى دخول مجاني إلى اللاونج. إنه المكان حيث تصنع الذكريات وتتحقق الأحلام.

 

 

جزر سيشيل

منتجع جيه ايه جزيرة إنشانتد في جزر سيشيل:

اكتشف ملاذك الخاص على الجزيرة في منتجع جيه ايه جزيرة إنشانتد الفاخر في حديقة سانت آن البحرية الوطنية.

يقع هذا المنتجع قبالة سواحل جزيرة ماهي ويمكن الوصول إليه بسهولة، إلا أنه يوفر عنصر الخصوصية إذ تحيط به مياه المحيط بلونها الفيروزي المتلألئ ويضم 10 فيلات مزودة بمسابح، ليشعر الضيف كما لو أنه على جزيرته الخاصة.

 

العرض: تمتعوا بحسم 30% وجهات العطل ضمن فنادق ومنتجعات جي إيه عند الحجز عبر الموقع الالكترونيwww.jaresorts.com

باستخدام الرمز الترويجي WINTERSUN

المكان: المنتجعات في الإمارات:

جيه ايه ذا ريزورت شاطئ جبل علي

فندق جي إيه حصن حتّا

وفندق جيه ايه أوشن فيو، جي بي آر

برج جيه ايه شاطئ الواحة

 

منتجع جيه ايه مانافارو في جزر المالديف

منتجع جيه ايه جزيرة إنشانتد في جزر سيشيل

يسري العرض حتى 30 أبريل 2019

أترك تعليق

أخبار متنوعة