جــديد الاخــبــار
#مطبخ_سيدتي الرائد عربياً وعالمياً يحقق أعلى عدد مستخدمين تصل إلى 1.4 مليون مستخدم
29 نوفمبر 2018

يعد “مطبخ سيدتي” الدليل الشامل للسيدة الخليجية والعربية التي تهوى الطهي و تبحث عن كل ما هو مميز وفريد في عالم الوصفات الشهية وأساليب الطهي المحترفة، حيث يحتوي الموقع الالكتروني على أكثر من 3000 وصفة شرقية وعالمية. هذا وقد حقق موقع “مطبخ سيدتي” مؤخراً رقما ريادياً جديداً ليصل لأعلى مشاهدة وزوار في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي لعام 2018، وليتصدر مواقع الطهي المماثلة في العالم العربي وفي جميع أنحاء العالم بأعلى عدد مستخدمين بلغ 1.4 مليون مستخدم و8 ملايين مشاهدة لشهر اكتوبر حسب احصائيات موقع (Narrative) العالمي. وكذلك أعلى تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، الفيسبوك، و انستغرام، وتويتر. حيث يحظى مطبخ سيدتي بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي و يتابعه أكثر من 5 ملايين على «فيسبوك»، وأكثر من 460 ألف متابع على «إنستغرام»، وما يزيد على 52 ألف متابع على «تويتر.

كما سجل في المملكة العربية السعودية والخليج العربي رقماً متفوقاً جعله في المركز الأول بالنسبة للمتصفحين ولأكبر عدد مستخدمي تطبيق الهاتف المحمول من حيث تطبيقات الطهي، فقد تمكن المطبخ من توفيرالمادة الإبداعية المتميزة التي تلبي طلب الجمهور من الموضوعات الجذابة، والفيديوهات المصورة، التي تتناول ما يتلاءم مع البيئة العربية والخليجية بطريقة سهلة. تم تحميل التطبيق من قبل 266 ألف مستخدم، منهم 83 ألف من المملكة السعودية، و 91 ألف تحميل من جهازIOS ، و 175 ألف تحميل من جهاز أندرويد، واحتل المرتبة رقم 9 في تصنيف الأطعمة والمشروبات على تطبيق أيباد في 7 نوفمبر 2018 من متجر التطبيقات في المملكة السعودية.

وكان «مطبخ سيدتي» قد اجتذب عدداً كبيراً من المتصفحين والقراء بشكل ملحوظ طوال الأعوام الماضية، جعلته واحداً من أهم منصات الطهي في العالم العربي، والوجهة الأولى للقراء.

وسيقدم المطبخ أول برنامج طهي تلفزيوني أسبوعي “خلينا نطبخ صح” والذي سيعرض على مطبخ سيدتي وقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة به ابتداءا من الخامس عشر من ديسمبر.

يتضمن البرنامج 10 حلقات مع أشهر الطهاة السعوديين والمؤثرين في عالم الطهي محلياً وعالمياً ليكون الوجهة الأولى لعشاق الطهي في العالم العربي لتقديم وصفات مبتكرة و صحية ، والمنصة الإلكترونية للموهوبين والمبدعين من الطهاة الذين يطمحون للاحتراف، وتقديم كل ما هو مبدع وجديد في هذا المجال، ويتوقع للبرنامج الحصول على أكثر من 5 ملايين مشاهدة في قنوات التواصل الاجتماعي.

أترك تعليق

أخبار متنوعة