جــديد الاخــبــار
#مول_الإمارات يحتفي باليوم الوطني لدولة #الإمارات_العربية_المتحدة
29 نوفمبر 2018 ,

: يستضيف «مول الإمارات» عرض مسرحي خاص سيأخذ الجهور في رحلة فريدة تجسد مسيرة نشأة وازدهار الدولة، وتحتفي بتراث الماضي وأصالة الحاضر ورؤية المستقبل عبر إنتاج مسرحي كبير سيعرض خلال احتفالات العيد الوطني خلال الفترة من 1 – 3 ديسمبر. كذلك سيتمكن زوار «مول الإمارات» خلال عطلة العيد الوطني من اقتناء أحدث تصاميم الأزياء والإكسسوارات العصرية التي توفرها متاجر الأزياء المتنوعة، وتذوق أشهى النكهات والمأكولات العالمية، والمشاركة بأجمل الفعاليات الترفيهية التي ستمكنهم من قضاء أوقات فريدة مع العائلة والأصدقاء.

وسيكون زوار «مول الإمارات» من السكان والسياح خلال احتفالات العيد الوطني على موعد مع عرضين استثنائيين: “عجائب البدو” و”شغف اللؤلؤ”، حيث سيأخذان الجمهور في رحلة تستعيد جمال وعراقة الماضي، وتصور جمال واصالة حياة الترحال البدوية في عروض أخاذة تتخللها أجمل الرقصات الشعبية بالملابس التراثية. وسيعقب العرض فقرات رقص خاصة تجسد التراث التقليدي لصيد وتجارة اللؤلؤ، وستقام هذه العروض يومياً في الغاليريا المركزية بين الساعة 3:00 عصراً حتى الساعة 9:00 مساءً.

وستبرز ملامح الحياة البدوية التقليدية عبر “سوق التراث” الذي يستضيفه «مول الإمارات»، والذي سيتمكن خلاله الأطفال والعائلات من التعرف على التراث الشعبي القديم عبر عدد من النشاطات المختلفة

كالتقاط أجمل الصور مع الصقار، وكتابة الأسماء بالخط العربي على لوحات تذكارية، بالإضافة إلى التزين بنقوش ورسوم الحناء.

وستعم الأجواء الاحتفالية المفعمة بالحيوية أرجاء المول الذي سيتزين بديكورات أخاذة مستلهمة من أجواء هذه المناسبة الوطنية، والتي ستشكل خلفية مثالية لالتقاط أروع الصور والذكريات خلال الفترة من 25 نوفمبر لغاية 3 ديسمبر. وستتدلى أعلام الإمارات العربية المتحدة من سقف المول، في حين سيشد العمل الفني الكبير الذي يجسد خيول عربية موشحة بألوان العلم الأنظار ببهجته وجماله خلال الفترة من 25 نوفمبر حتى 3 ديسمبر.

وسيتمكن الزوار خلال عطلة اليوم الوطني من تسوق الأزياء والإكسسوارات متاجرهم العصرية المفضلة بأفضل الأسعار. وكذلك يمكن للزوار التسوق براحة تامة بالاستفادة من خدمة “تسوقوا براحة” المجانية، حيث يمكن للمتسوقين تسليم أكياس التسوق في نقاط الاستلام الخاصة بالخدمة داخل المول واستلامها لاحقا، أو طلب توصيلها إلى سيارتهم أو مكان اقامتهم باستخدام التطبيق الخاص بالمول على الأجهزة الذكية.

ولإضفاء المزيد من مشاعر الألق والمتعة على احتفالات اليوم الوطني الـ 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة، أعلن «مول الإمارات» عن خصومات ترفيهية خاصة ستزيد من بهجة الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة، حيث يمكن للعائلات الاستفادة من خصم كبير يصل إلى 47 بالمائة على تذاكر سنو بلاس في منتجع سكي دبي خلال فترة التخفيضات الكبرى يومي 1 و2 ديسمبر، في حين سيقدم شاين سبا في فندق شيراتون «مول الإمارات» خصم بقيمة 47 بالمائة فقط في يوم 2 ديسمبر، كما يقدم مطعم “أوليــا” للباحثين عن تجارب طعام عائلية، خصم بقيمة 10 بالمائة على بوفيه الإفطار اليومي. كما ستقدم مطاعم أخرى مختلفة في المول خصومات تصل إلى 20 بالمائة، ويمكن الاطلاع على العروض المختلفة على الموقع الإلكتروني للمركز على العنوان: www.malloftheemirates.com.

أترك تعليق

أخبار متنوعة