جــديد الاخــبــار
بمناسبة الأعياد المجيدة، عروض رائعة يقدمها فندق #جميرا في #أبراج_الإتحاد_أبوظبي
13 نوفمبر 2018 ,

يستعد فندق جميرا في أبراج الإتحاد لتقديم أفضل العروض على الإطلاق إستعداداً للإحتفال بالعام الجديد. أصبح بإمكانك الآن الاحتفال برأس السنة الجديدة بإختيار واحد من المجموعة الواسعة من العروض التي يقدمها الفندق، فسواء كنت تتطلع إلى تناول الطعام أو الأسترخاء أو حتى الإحتفال، فإن مقهى رايز يقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة اللذيذة طوال ليلة رأس السنة والتي تلائم كافة الأذواق. يعتبر مقهى رايز الوجهة المثالية الطبيعية والرائعة لمشاهدة الأفق والإحتفال بالمناسبات المميزة.

إستقبل العام الجديد بروح بهيجة ومعنويات مرتفعة / ردهة البهو ومنارة الرؤية من 300

يمكنك إستقبال العام الجديد بجو من البهجة والسرور ومن الفضاء الواسع على إرتفاع 300 متر وبعيداً عن الازدحام والاستمتاع بمشاهدة الآلعاب النارية الرائعة التي تطلق في منتصف الليل.

السعر: 145 درهم للشخص بما في ذلك كأس من المشروبات الفرنسية

أوقات العمل: إبتداء من الساعة 22:00

إنطلق إلى مكان التلذذ بأشهى أطباق شرائح اللحوم المشوية (ستيك)/ رايز جريل

تلذذ بأشهى الأطباق من شرائح اللحوم (ستيك)، والتي تعد بأفضل الطرق التي تتماشى مع رؤية مطعم رايز جريل، الحائز على جوائز عدة والتي تأخذك في رحلة إستثنائية. يمنحك المطعم الذي حصد مؤخراً جائزة what’s On لأفضل مطعم يقدم شرائح اللحوم (ستيك) لهذا العام، إحتفالاً لا ينسى ومشاهدة الألعاب النارية من على إرتفاع من المستوى 63. كما يمكنك أيضاً الدخول مجاناً إلى إحتفالات مقى (Ray’s Bar) واستقبال العام الجديد في اجواء من المرح وتحت أضواء النجوم.

السعر: 900 درهم للشخص، تشمل 4 أصناف من الطعام وكأس من المشروبات الفرنسية

أوقات العمل: إبتداء من الساعة 20:00

مقهى رايز المكان الأفضل للإحتفال برأس السنة / مقهى رايز

يعد المقهى الواقع على مستوى 62 والنابض بالحياة الحفلات الليلية التي يغمرها المرح والموسيقى التي يقدمها العازف جلوبينا، والتي تصدح من خلف الأسوار لتأخذك في رحلة بعيدة وأجواء رائعة. إنه المكان المثالي لقضاء أجمل الأوقات والإستمتاع بمشاهد رائعة للمناظر الخلابة للعاصمة من إرتفاع حيث تكشف جمال الشاطيء والمدينة في آن معاً.

السعر: 675 درهم للشخص، على طاولة المخصص لشخصين / 575 درهم للشخص على طاولة مخصصة لأربعة أشخاص.

485 درهم للشخص، على طاولة مخصص لستة أشخاص/ 25% خصم للضيوف الذين يزورون أحد مطاعم جميرا قبل زيارة المقهى / تشمل باقات الطاولات المشروبات الفاخرة وكأس من المشروبات الفرنسية لكل شخص.

الدخول متوفر بسعر 200 درهم للشخص شامل كأس من المشروبات الفرنسية

أوقات العمل: إبتداء من الساعة 20:00

سحر اليابان في مطعم / توري نو سو

إن المعطم الياباني الحائز على جائزة What’s On لأفضل مطعم ياباني للعام 2018 هو المكان المثالي للإحتفال والإستمتاع بحفلة “تحت النجوم” برفقة الأصدقاء. تلذذ بتذوق أشهى الأطباق المقدمة من الشيف أندو تاكاشي الشهية والتي تضفي بنكهتها على الأمسية روح من المرح والسعادة لجعلها تجربة لا تنسى لدى الزوار. كما يمكنك أيضاً الدخول المجاني لحضور حفلة “تحت النجوم” برفقة ضيف أخر.

السعر: حسب الطلب / 250 درهم لحجز الطاولة

أوقات العمل: إبتداء من الساعة 19:00

على الطريقة اللبنانية /لبيروت:

يعشق اللبنانيون الحياة والتلذذ بأشهى الأطباق اليومية، وعندما يتعلق الأمر بمناسبة ما فإن تقديم أشهر الولائم يعتبر من سيمات الروح اللبنانية ولهذا يقدم مطعم لبيروت قائمة من أفضل المأكولات اللبنانية بلمسات عصرية تأخذكم في رحلة خيالية عبر عالم المأكولات اللبنانية الغنية. ويمكنكم أيضاً الإستمتاع بأجواء الإحتفالية والإسترخاء إلى جانب بركة السباحة.

السعر: حسب الطلب / 250 درهم لحجز الطاولة

أوقات العمل: إبتداء من الساعة 19:00

عروض رائعة للإحتفال / روزووتر:

إذا كنت من عشاق المأكولات العالمية الغنية والشهيرة، فرصتك للإستمتاع أكبر مع المجموعة التي يقدمها مطعم روزووتر. إستمتع بأجود أصناف الطعام المقدمة على إيدي خبراء من الطهاء والتي تقدم على مدار الليلة للإحتفال إلى جانب بركة السباحة وتحت النجوم.

السعر: 595 درهم للشخص مع المشروبات الغازية / 795 درهم للشخص مع المشروبات المصنعة منزلياً

الأطفال دون سن 12 يحصلون على خصم 50%، ومجاناً للأطفال دون سن 4.

أوقات العمل: إبتداء من الساعة 19:00

تناول العشاء إلى جانب بركة السباحة / نهام:

إحتفل بتناول أشهى الأطبالق الثلاثة المخصصة لهذه المناسبة في الهواء الطلق بإطلالة على بركة السباحة. تذوق مجموعة من أشهى الأطباق كالتورتيليني وسرطان البحر الكندي وغيرها من الأطباق الشهيرة قبل التلذذ بطعم الحلويات المخصصة لهذه المناسبة. كما يمكنك أيضاً الاستمتاع بالأجواء الرائعة الخاصة بحفلة رأس السنة التي تقام إلى جانب بركة السباحة.

السعر: 425 درهم للشخص مع كأس من المشروبات الفوارة/ الأطفال دون سن 12 يحصلون على خصم 50%، / مجاناً للأطفال دون سن 4.

أوقات العمل: إبتداء من الساعة 20:00

إحتفل على الطريقة الإيطالية مع مطعم بيتشي / BiCE:

عبر عن سعادتك بقدوم العام الجديد وإحتفل على الطريقة الإيطالية الساحرة وإستمتع بعشاء من أشهى المأكولات التقليدية الإيطالية التي لا تنسى والتي يقدمها الشيف الإيطالي الشهير دلفينو.

السعر: ثلاث أطباق 400 درهم و 5 أطباق 500 درهم بالإضافة إلى كأس من المشروبات الفوارة / الأطفال دون سن 12 يحصلون على خصم 50%، / مجاناً للأطفال دون سن 4.

أوقات العمل: إبتداء من الساعة 20:00

إحتفل تحت النجوم/ إلى جانب بركة السباحة:

أحد أكثر الأماكن شهرة في المدينة للإحتفال بقدوم العام الجديد ببهجة وأسلوب راقي، سيقدم أمسية لا تُنسى. إستمتع بالرقص لوقت متأخر من الليل برفقة الأنغام الكلاسيكية التي يقدمها عازف الدي جي في حلبة الرقص وإستقبل العام الجديد 2019 بمزيد من الفرح.

السعر: 150 درهم للشخص

أوقات العمل: إبتداء من الساعة 10:00 مساءً ولغاية 3:00 صباحاً

أترك تعليق

أخبار متنوعة