جــديد الاخــبــار
منتجع #سانت_ريجيس_المالديف_فومولي ينال جائزة أفخم سبا على مستوى العالم عن تقييمات ضيوفه العرب
11 نوفمبر 2018

: نال منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي جائزة أفخم سبا على مستوى العالم، وذلك نتيجة الإقبال الكبير الذي يشهده المنتجع من زوار منطقة الشرق الأوسط والتقييمات التي يقدمونها عن التجارب والخدمات. وحصد المنتجع الجائزة ضمن حفل توزيع جوائز المنتجعات الصحية العالمية المقام مؤخرًا والذي أطلقته منظمة جوائز السفر العالمية الفاخرة.

وتعليقًا على ذلك، قال ألكساندر بلير، المدير العام لدى منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي: “تعد هذه الجوائز ذات أهمية كبرى بالنسبة لنا إذ تهدف لتسليط الضوء على أروع المنتجعات الصحية في مختلف بلدان العالم”.

وأضاف: “بدءًا بتصميمه المعماري ووصولاً للتجارب الرائعة المقدمة، يعتبر إيريديوم سبا فخر منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي ويشكل عامل جذب رئيسي للضيوف القادمين من منطقة الشرق الأوسط لكونه يجمع ما بين الفخامة العصرية مع عنصر الخصوصية بالإضافة إلى تقديم أحدث الطرق العلاجية”.

وتابع: “كان لضيوفنا من منطقة الشرق الأوسط الفضل الأكبر في نيلنا هذه الجوائز، فنحن نأخذ بعين الاعتبار آراء وملاحظات ضيوفنا من الإمارات والسعودية كي نقدم الأفضل دائمًا ليس فقط على مستوى المالديف بل بين الوجهات العديدة حول العالم التي توفر لضيوفها تجارب من العمر”.

وتربط المنتجع علاقات متينة بدول منطقة الشرق الأوسط، كما يشغل فيه (أيوب سلامة)، لأم أردنية، منصب شيف تنفيذي حائز على عدة جوائز. وقد ابتكر الشيف باقة مميزة من قوائم الطعام إضافة لإقامة العديد من صفوف الطهي والمناسبات الخاصة.

أترك تعليق

أخبار متنوعة