جــديد الاخــبــار
#فنادق و #منتجعات #روضة تعزز موقعها ك رائدة لسوق الضيافة في المنطقة بفوز فنادقها روضة البستان وروضة أمواج سويتس بجائزتي أفضل جهة توظيف في دول #مجلس_التعاون_الخليجي
11 نوفمبر 2018

لا تزال فنادق ومنتجعات روضة منذ تأسيسها في عام 2014 تحقق الازدهار في قطاع الضيافة الإماراتي دائم التطور. فمن العقارات السبعة التي تضمها حافظتها، حاز اثنان منها على الجوائز في جوائز “أفضل جهة توظيف في دول مجلس التعاون الخليجي” لهذا العام، وهما روضة البستان عن “أفضل مدير عام في دول مجلس التعاون الخليجي – قطاع الضيافة”، وروضة أمواج سويتس عن “أفضل جهة توظيف في دول مجلس التعاون الخليجي”.

مُنح بونيت بايجال، مدير عام روضة البستان، وهو فندق خمس نجوم مجاور لمطار دبي الدولي، جائزة “أفضل مدير عام في دول مجلس التعاون الخليجي – قطاع الضيافة” عن قيادته المبتكرة وجهوده الحثيثة، واللتين أثمرتا كلتاهما عن رضا الضيوف البالغ والشغف الذي يبثه في العاملين معه. ويفخر الفندق ذو النجوم الخمس فائق الفخامة بأنه يضم 279 غرفة وسبعة مطاعم حاصلة على الجوائز، وإلى جانب موقعه الجذاب، يجمع الفندق ما بين السحر العربي والتصاميم المعاصرة على نحو يرنو إلى المثالية، مما يترك لدى الضيوف تجربة لا تُضاهى بين ذكرياتهم.

وإلى جانب روضة البستان، ثمة مشروع مزدهر آخر ضمن فنادق ومنتجعات روضة وهو روضة أمواج سويتس الفاخر في قلب “جميرا بيتش ريزيدانس”. ويقدم العقار 340 شقة مفروشة بالكامل بأحجام متباينة من غرفة نوم واحدة إلى طوابق الدوبلكس ووحدات البنتهاوس. ووسط ممشى جميرا بيتش ريزيدانس المفعم بالحياة وإطلالات البحر المتلألئة، فإن الرافد الذي يمد أمواج سويتس بالنجاح الذي يحصده يكمن في العاملين به وشغفهم بمواصلة خدمة العملاء بأفضل ما بوسعهم، الأمر الذي أصبح جلياً عندما ربحت “روضة أمواج سويتس” جائزة “أفضل جهة توظيف في دول مجلس التعاون الخليجي” عن ارتفاع مستويات رضا العاملين بها.

وحول الجائزتين اللتين تلقتها فنادق ومنتجعات روضة، تحدثت “شارون داليوال”، نائب رئيس التعلم والتطوير في فنادق ومنتجعات روضة معلقة: “من دواعي سرورنا البالغ أن زميلنا “بونيت بايجال” قد حظي بالتقدير عن التميز الذي لم يتوانى عن تقديمه في روضة البستان لأعوام عديدة.” “ففوزه بهذه الجائزة ليس مجرد إنجاز شخصي عظيم فحسب، بل إنه مدعاة لفخر الفريق بأسره الذي يعمل كل يوم، وبكل السبل، لتحقيق أعلى معايير الخدمة المقترنة بفندقنا وعلامتنا التجارية.”

وأضافت قائلة “في فنادق ومنتجعات روضة، نحن نفتخر بتقديم الضيافة العربية بأصالتها وسحرها ضمن أجواء معاصرة. ويأتي فريقنا في الصدارة فيما يتعلق بتقديم هذه الخدمة المتفردة و ويعد الفوز بجائزة أفضل جهة توظيف في دول مجلس التعاون الخليجي دليل دامغ يؤكد على القيم التي يعتدمها فريقنا .

أقيمت جوائز “أفضل علامة تجارية كجهة توظيف” المرموقة بنظيم مشترك بين معهد العلامات التجارية لجهات العمل والمؤتمر العالمي لتطوير الموارد البشرية، ومجموعة ستارز أوف ذي إندستري، لتكريم أفضل الممارسات والمهنية الفائقة في مناطق جغرافية عديدة.

شهدت الدورة المخصصة لدول مجلس التعاون الخليجي لهذا العام فائزين من عمان، والكويت، والبحرين، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والذي قُدم لكل منهم خطاب شكر في الحدث الذي أقيم في فندق العنوان بوليفارد.

 

أترك تعليق

أخبار متنوعة