جــديد الاخــبــار
#وارفات للضِّيافة التابعة لـ #جبل_عمر تحصل على أوَّل رخصة لإدارة مرافق الإيواء السياحي
03 نوفمبر 2018 ,

حصلت شركة وارفات للضيافة، إحدى الشركات التابعة لشركة جبل عمر للتطوير، على أوَّل رخصة لنشاط إدارة مرافق الإيواء السياحي على مستوى المملكة فئة التصنيف (أ)، من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

وتعزِّز هذه الرخصة من إدارة الأصول الفندقية للشركة، وكذلك من إدارة وتشغيل جميع أنواع مرافق الإيواء السياحي والفنادق بالعمل وفق تشريعات واضحة، والالتزام بأنظمة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

وتعدُّ شركة وارفات للضيافة شركة متخصصة في إدارة وتشغيل الفنادق ومرافق الإيواء السياحي، وإحدى الشركات التابعة لشركة جبل عمر للتطوير، وتسعى إلى إستقطاب كبرى شركات الفنادق العالمية بالمشروع بهدف تقديم أفضل خدمات الضيافة وفق أعلى المعايير، حيث وقّعت مؤخرًا اتفاقية مع فندقي أوبروي وجراند أستون.

وتشتمل الفنادق قيد التشغيل حاليًّا على أبرز العلامات التجارية، مثل كلٍّ من: فندق جبل عمر كونراد، وفندق جبل عمر حياة ريجنسي، وفندق جبل عمر أجنحة هيلتون، وفندق جبل عمر هيلتون للمؤتمرات؛ الذي يضم أكبر قاعة مؤتمرات في مكة المكرمة، إضافة إلى الفنادق التي سوف تُشغَّل قريبًا مثل: فنادق جميرا، وفندق فورسيزون، وفندق العنوان، وغيرها من الفنادق الأخرى بإجمالي (15) فندقًا عالميًا.

وتهدف شركة وارفات للضيافة إلى إحداث نقلة نوعية في مجال إدارة الفنادق والأصول في المملكة من خلال ريادتها لجذب المستثمرين والشركات العالمية، وضمّ عدد من العلامات التجارية العالمية لأول مرة إلى السوق السعودي

أترك تعليق

أخبار متنوعة