جــديد الاخــبــار
#فندق_جميرا في #أبراج_الإتحاد
21 أكتوبر 2018 ,

يقع مطعم لاروز الحائز على جوائز عديدة في فندق جميرا في أبراج الإتحاد على شاطىء الخليج العربي في منطقة الرأس الأخضر، الكورنيش الغربي للعاصمة أبوظبي، بالقرب من منطقة الوزارات وعلى بعد 37كم من مطار أبوظبي الدولي.

فقد جرى إنشاء ابراج الإتحاد تحت رعاية دائرة المشاريع الخاصة لصاحب السمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان بالتعاون مع شركة دي. بي. آي الأسترالية للهندسة المعمارية التي بدأت عملها على هذا المشروع المميز في يناير 2006، وتم الإنتهاء وإفتتاحه في تاريخ 1 نوفمبر 2011.

يوفر فندق جميرا في أبراج الإتحاد مجموعة متنوعة من المطاعم تضم 11 مطعم، بار وردهات الطعام التي توفر العديد من الخيارات. ويعد مطعم روزووتر (Rosewater) أحد افضل المطاعم في العاصمة أبوظبي .

لسنوات عدة كانت تقدم ماء الورود في العالم العربي للضيوف كشكل من أشكال الضيافة والترحيب. ويجسد مطعم روزووتر (Rosewater) الفخم في فندق جميرا في أبراج الإتحاد في أبوظبي هذه التقاليد العربية الأصيلة، ويدعو ضيوفه الى التلذذ بتذوق النكهات الأصلية التقليدية بزيارة محطات الطبخ المباشر للاستمتاع برؤة خبرا الطبخ أو الجلوس على الشرفة والاستمتاع بإطلالة بحرية رائعة على طول الساحل الغربي والتلذذ بوجبة شهية.

الجوائز التي حصدها المطعم

2018

* أفضل بوفيه – روز ووتر

* أفضل مطعم لتناول الطعام طوال اليوم – روزووتر

2017

* أفضل مكان لتناول الطعام – فندق جميرا في أبراج الإتحاد

* أفضل مطعم لتناول الطعام طوال اليوم – روزووتر

2016

* أفضل مطعم لتناول الطعام طوال اليوم – روزووتر

العنوان:

ص.ب: 111929، الكورنيش الغربي، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

رقم الهاتف: +971 2 811 5555

الفاكس: +971 2 811 5588

البريد إلكتروني: JADinfo@jumeirah.com

الموقع الإلكتروني: www.jumeirah.com

أترك تعليق

أخبار متنوعة