جــديد الاخــبــار
دائرة الثقافة والسياحة – #أبوظبي تفوز بجائزتيّن في #مهرجان_المالديف الدولي للأفلام السياحية
20 أكتوبر 2018 ,

فازت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بجائزتين في مهرجان المالديف الدولي للأفلام السياحية عن حملتها الترويجية العالمية سلسلة “حكايات استثنائية”. وجاء هذا الإعلان خلال فعاليات المهرجان التي استمرت لمدة 3 أيام في منتجع سيام ارو فوشي في الدولة الواقعة جنوب آسيا. ونالت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي الجائزة الأولى في فئة أفضل فيلم ترويجي لوجهة سياحية “المدن” إلى جانب الجائزة الكبرى.

ويأتي الحصول على هذا التكريم العالمي عقب فوز دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي خلال شهر يوليو الماضي بالجائزة الذهبية عن حملتها الترويجية “حكايات استثنائية” من رابطة آسيا والمحيط الهادئ للسياحة.

وأعادت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي مؤخراً إطلاق حملتها الترويجية التي ساهمت في استقطاب الإمارة لعدد قياسي من الزوار على مدى عاميّن متتاليين.

وتهدف هذه الحملة إلى تعزيز الوعي بإمارة أبوظبي ومقوماتها السياحية والثقافية، وترسيخ مكانتها كوجهة متميزة للترفيه والعطلات والثقافة والأعمال عبر تسليط الضوء على تجاربها الملهمة وحكاياتها الاستثنائية.

وتعتمد الحملة على مجموعة جديدة من الأفلام تروي حكايات أشخاص حقيقيين يعيشون في الإمارة، ويجسدون من خلال أسلوب حياتهم شخصيتها الأصيلة والمتميزة، ومدى عمق وتنوع منتجاتها ومعالمها السياحية والثقافية.

وتتضمن الحملة إنتاج أربعة أفلام جديدة، حيث أطلقت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بالفعل فيلميّن، الأول تحت عنوان “سفيرة الأصالة” وبطلته فاطمة الهاملي، أول إماراتية تشارك في مزادات ومسابقات جمال الإبل، والثاني “بطل السرعة” عن تيو كيكاتي، الذي يهوى سباقات سيارات الكارتينج والتجارب الترفيهية والمغامرات المثيرة في الإمارة.

وقال سعادة سيف سعيد غباش، وكيل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: “يسرنا الفوز بجائزتين في مهرجان المالديف الدولي للأفلام السياحية. وتشكل حملة “حكايات استثنائية” محوراً رئيسياً ضمن استراتيجيتنا التسويقية التي نسعى من خلالها إلى نشر رسالة وجهتنا السياحية ودعوة الزوار لاستكشاف تجاربها التي لا نظير لها، وتشجيعهم على زيادة فترات إقامتهم في أبوظبي سواء بغرض الترفيه أو الأعمال. ومنذ إطلاق الحملة، حققنا أرقاماً قياسية في عدد الزوار. ويعتبر حصول أفلام حملتنا الترويجية على هذه الجوائز العالمية تتويجاً لجهودنا الدؤوبة ومبادراتنا المتواصلة. ونثق في المزيد من الإنجازات والنجاح في المستقبل عقب إعادة إطلاقها وتحديثها بسلسلة الأفلام الجديدة”.

وشهد مهرجان المالديف الدولي للأفلام السياحية في دورته الثانية العروض العالمية الأولى لأفلام ترويجية وفعاليات السجادة البرتقالية وحفلات استقبال لمخرجي ومنتجي الأفلام وحوارات معهم وبرنامج أضواء عالمية وندوات وورش عمل وحفلات موسيقية.

أترك تعليق

أخبار متنوعة