جــديد الاخــبــار
#شذا_مكة يستضيف أكثر من 10,000 ضيف منذ الافتتاح الرسمي
17 أكتوبر 2018

منذ أن فتح أبوابه قبل شهرين، أعلن فندق شذا مكة، أحدث إضافة لسلسلة فنادق شذا، عن استضافة أكثر من 10,700 ضيف منذ الأول من أغسطس الماضي، منهم ما يزيد على 6,000 حاج من الإمارات والكويت والأردن ولبنان والمغرب ومصر وباكستان وأندونيسيا ونيجيريا والسنغال وكينيا وبلجيكا وأستراليا الذين اختاروا الإقامة بالفندق، بالإضافة إلى عددٍ من الحجاج والمعتمرين السعوديين.

وأوضح الأستاذ أمجد رشيدات، المدير العام الإقليمي لفنادق شذا بالمملكة العربية السعودية، أن “نجاح الافتتاح التجريبي للفندق في شهر يونيو الماضي منحنا المجال لنكون في كامل استعدادنا للترحيب بالضيوف مع الافتتاح الرسمي وخلال موسم الحج وحتى اليوم”.

وأضاف الأستاذ رشيدات “نحن فخورون بقدرتنا على استقطاب الضيوف من مختلف أنحاء العالم الذين فضلوا شذا مكة بفضل موقعه الاستراتيجي المتفرد بجوار المسجد الحرام، وقربه من منطقة جبل الكعبة، حيث نوفر لهم أعلى مستويات الراحة والفخامة، ونضمن لهم أجواء حافلة بالروحانية والصفاء، خاصة مع إطلالة غرف وأجنحة الفندق الخلابة على الحرم والكعبة المشرفة”.

ويضم فندق شذا مكة 251 غرفة وجناح جذابة وأنيقة وهادئة تتألق برونق الشرق، وترقى لذائقة الضيوف الرفيعة، وهو يتألق بسماته المستوحاة من تقاليد وثقافة طريق الحرير الأسطوري، واهتمامه بأدق التفاصيل، ضمن بيئة مترفة تبعث على الراحة والاسترخاء، تجعل هذا الفندق الخيار المفضل لدى نخبةالضيوف.

ويمكن لضيوف شذا مكة الاستمتاع بتناول الطعام في مطاعم الفندق المتنوعة والراقية؛ من مطعم الميدان الرئيسي الواقع في الطابق السادس، ويقدم مجموعة من الأطباق الشهية بأسلوب la carte menu، وتجمع بين سحري الشرق والغرب. أيضاً، هناك مطعم “أمبر” الواقع في الطباق الرابع، ويقدم بوفيه يضم تشكيلة من الأطباق العالمية التي يتطلع إليها ضيوف الرحمن بمختلف جنسياتهم، إلى جانب صالة شذا مكة “شاليمر” في الطابق الأول، والتي تقدم اختياراتٍ متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة، والوجبات الخفيفة، والآيس كريم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

كذلك، يحتضن الفندق في الطابق الخامس نادي شذا للأطفال، والذي يتيح للعائلات القادمة للحج أو العمرة أو الصلاة في الحرم يومياً ترك أطفالهم في النادي ليتفرغوا لأداء الصلاة والمناسك بكل راحة بال وطمأنينة. ويعمل النادي من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساء، ويقدم خدماته لضيوف الفندق دون مقابل، حيث يمكن للأطفال من الفئات العمرية 3 إلى 12 عاماً بمختلف الأنشطة التعليمية والترفيهية المعدة لهم في أجواء من المرح والمتعة بإشراف مباشرٍ من كادرٍ متخصصٍ عالي التأهيل والتدريب.

ويعتزم فندق شذا مكة قريباً استحداث خدمة تدليك الأقدام (شذا عافية)، والتي يتوقع البدء بتقديمها اعتباراً من نهاية العام الحالي للمساعدة في تخفيف الألم والتعب عن الضيوف بعد يومٍ حافلٍ بالحركة الدؤوبة في العاصمة المقدسة.

واختتم رشيدات حديثه قائلاً “بفضل الله، الحجوزات لا تتوقف لدينا حتى مواسم الحج والعمرة خلال العام القادم ، ونتطلع قدماً لتحقيق نسبة إشغال 100٪، وفي حين أن شذا مكة عضو في تحالف Global Hotel Alliance، فإننا ندعوضيوفنا إلى التسجيل والاستفادة من برنامج الولاء الحصري شذا ديسكفري والميزات العديدة التي يقدمها لهم“.

أترك تعليق

أخبار متنوعة