جــديد الاخــبــار
نجاح باهر لمشاركة دائرة الثقافة والسياحة – #أبوظبي في معرض #موناكو لليخوت
14 أكتوبر 2018 , ,

: اختتمت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي مشاركتها في معرض موناكو لليخوت بنجاح، والذي أقيم خلال الشهر الماضي في موناكو.

جمع المعرض كبار المشترين والبائعين من حول العالم على مدى 3 أيام، بمشاركة 36400 عارض، وأكثر من 40 شركة مشاركة جديدة. وقد استطاع جمهور المعرض من الاطلاع على مجموعة من أحدث القوارب واليخوت المتطورة واليخوت الفاخرة التي تعرضها أشهر العلامات التجارية في العالم. ويعتبر معرض موناكو لليخوت اليوم من أشهر المعارض المتخصصة على مستوى العالم.

وضم وفد أبوظبي كل من فريق أبوظبي للرحلات السياحية البحرية ومرسى قصر الإمارات ومرسى ياس. الذين حرصوا على الترويج لموسم الرحلات السياحية البحرية الشتوية لعام 2018/2019، وتبادل الأفكار الخاصة بالعروض الترويجية والفعاليات والأنشطة التي تهم السياح من مختلف أرجاء العالم.

وتواصل الوفد خلال مشاركته مع كبار وكلاء السفر واليخوت السياحية في موناكو كما استكشف فرص التعاون المشترك من أجل ترسيخ مكانة أبوظبي كميناء توقف وانطلاق رئيسي ضمن برامج الرحلات السياحية البحرية على مدار العام وبخاصة الشتوية. كما التقى الوفد عدداً من مشغلي اليخوت السياحية لتشجيعهم على وضع محطة أبوظبي للرحلات البحرية على قائمة برامجهم التي تشمل جولات في مياه الخليج العربي.

وقال سعيد عبدالله الظاهري، مدير قسم السياحة التخصصية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي :”من خلال مشاركتنا في معرض موناكو لليخوت، نجحنا في بناء علاقات عمل جديدة مع موردين رئيسيين ومشترين من جميع أرجاء أوروبا، وذلك ضمن جهودنا لتعزيز مكانة أبوظبي كوجهة سياحية رئيسية ومفضلة على قائمة برامجهم السياحية. ونتطلع إلى المشاركة أيضاً في العام المقبل، سعياً لاستكمال شبكة تعزيز علاقاتنا مع صناع ورواد قطاع السياحة البحرية العالمي بهدف تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة سياحية بحرية رائدة ومميزة .”

علماً أنّ دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي ستشارك مجدداً عام 2019 في معرض موناكو لليخوت.

أترك تعليق

أخبار متنوعة