جــديد الاخــبــار
” بالصور ” #شذا_مكة يحتفل مع ضيوفه للمرة الأولى بذكرى يوم الوطن
10 أكتوبر 2018

احتفل فندق شذا مكة، أحدث إضافة لمجموعة فنادق شذا في العالم العربي، باليوم الوطني الثامن والثمانون مع ضيوفه بأجواء بهيجة وفعالياتٍ وطنية رائعة متنوعة، وذلك للمرة الأولى منذ تدشينه.

وبهذه المناسبة، صرح الأستاذ أمجد رشيدات، المدير العام الإقليمي لفنادق شذا بالمملكة العربية السعودية، قائلاًقمنا بفتح أبوابنا رسمياً في الأول من شهر أغسطس الماضي، وها نحن نحتفل للمرة الأولى باليوم الوطني للمملكة، وقد نجحنا في جعله حدثاً لا ينسى لضيوفنا وفريق عملنا الذي يربو على 300 موظفٍ وموظفة”.

وأضاف رشيدات “كذلك، سعدنا بدعوة ضيوفنا إلى بوفيهالإفطار والعشاء الذي تميز بالسمة الشعبية في مطعم “ميدان” بالفندق، حيث ضم كل منهما مجموعة من الأطباق التقليدية الشهية من مختلف أنحاء البلاد، إلى جانب الكعك والمعجنات المزينة، وقد حظيت جميعها بإعجاب ضيوفنا. كذلك، عبرنا عن مشاعر السعادة التي غمرتنا في ذلك اليوم الميمون من خلال العديد من الفعاليات المتنوعة”.

وفي حين توشحت واجهة الفندق بالعلم السعودي، برز شذا مكة بحلة خاصة في اليوم الوطني بالسمات الخضراء والبيضاء التي يزدان بها علم المملكة من الخارج وفي مختلف الأروقة الداخلية بالتزامن مع عزف النشيد الوطني. وقد شملتالفعاليات التي أقامها الفندق كعكة اليوم الوطني، وتوزيع الأعلام السعودية على الضيوف بالإضافة إلى تعليق عبارة “أحب السعودية” على المدخل بأسلوبٍ جذابٍ استقطب محبي التصوير. ليختتم شذا مكة احتفالات اليوم الوطني بالتقاط صورة جماعية لكافة أفراد فريق العمل أمام البوابة الأماميةللفندق.

ويتألق فندق شذا مكة بموقعه المتميز بجوار المسجد الحرام ومنطقة جبل الكعبة الجديدة، وسماته المستوحاة من تقاليد وثقافة طريق الحرير الأسطوري، واهتمامه بأدق التفاصيل، ضمن بيئة مترفة تبعث على الراحة والاسترخاء، تجعل هذا الفندق الخيار المفضل لدى الضيوف. وهو يضم 251 غرفة وجناح جذابة وأنيقة وهادئة تتألق برونق الشرق، وترقى لذائقة الضيوف.

بالإضافة إلى ذلك، يحتضن فندق شذا مكة الجديد نادي شذا للأطفال، والذي يتيح للعائلات القادمة للحج أو العمرة أو الصلاة في الحرم ترك أطفالهم ليتمتعوا بمختلف الأنشطة التعليمية والترفيهية المعدة لهم في أجواء من المرح والمتعة بإشراف مباشرٍ من كادرٍ خاصٍ عالي التأهيل والتدريب.

وتتميز فنادق شذا بعضويتها في التحالف العالمي للفنادق (GHA)، حيث تقدم لضيوفها أفضل تجربة ضيافة من خلال برنامج الولاء “اكتشف شذا”.

أترك تعليق

أخبار متنوعة