جــديد الاخــبــار
#ويستن_دبي الميناء السياحي يرتقي بخدماته خلال بطولة #كأس_آسيا_للكريكيت2018
09 أكتوبر 2018 ,

حقق فندق ويستن دبي الميناء السياحي خلال بطولة كأس آسيا للكريكيت 2018 نجاحًا كبيرًا على مستوى خدمات الضيافة في الإمارات.

وأقيمت البطولة على استاد دبي الدولي للكريكيت واستاد الشيخ زايد للكريكيت في أبوظبي، وفازت فيها الهند على نظيرتها بنغلاديش.

وتولى فريق متخصص من فندق ويستن دبي الميناء السياحي تقديم كافة الخدمات في الموقع وتلبية متطلبات الضيوف من مسؤولين ولاعبين وشخصيات هامة عن طريق إعداد أكثر من 30 بوفيه مأكولات و2500 وجبة في اليوم الواحد.

وحرصًا على استيعاب حجم الطلبات، استدعي طهاة من حول العالم من أجل هذا الحدث لإعداد قوائم طعام خاصة لمسؤولي المنتخبين، وإعداد الطعام للاعبين بشكل يومي الأخذ بعين الاعتبار متطلبات الحميات الغذائية والحساسية تجاه بعض الأطعمة وحضروا ما مجموعه 20 ألف وجبة على مدى ثلاثة أسابيع.

وتعليقًا على ذلك، قال بافاش راوال، مدير تطوير الأعمال في ويستن دبي الميناء السياحي: “عمل فريق كبير من الطهاة والمساعدين بدأب خلال بطولة كأس آسيا للكريكيت 2018 من أجل توفير حاجات الضيوف وقاموا بجهد كبير من أجل إنجاح هذا الحدث الضخم الذي تطلب منا الكثير من العمل”.

وأضاف بالقول: “تطلّبت الحاجة جلب طهاة من حول العالم كي تتماشى خدماتنا مع المستوى العالمي لهذه البطولة”.

وتابع قائلًا: ” يدرك الجميع أهمية هذا الحدث الرياضي الذي يعد إضافة أخرى لنجاحات دولة الإمارات في مجال استضافة الفعاليات العالمية”.

وتولى فريق الطهاة مهمة خدمة أعضاء منتخب هونغ كونغ والهند وبنغلاديش وباكستان، إلى جانب الكثير من الشخصيات الهامة وعلى رأسها أفراد من الأسرة الحاكمة.

وتلبية لكافة أذواق الضيوف، قدمت خلال البطولة تشكيلة واسعة من الأطباق من مختلف المطابخ العالمية أبرزها طبق “موتون كراهي” الذي تشتهر به دولة باكستان.

-انتهى-

نبذة عن فنادق ومنتجعات ويستن:

تعد فنادق ومنتجعات ويستن من أهم الفنادق الرائدة في مجال الضيافة والأعمال الفندقية لأكثر من عقد من الزمان. واليوم تمتلك ويستن 200 فندق ومنتجع متوزع ضمن ما يقارب 40 دولة وإقليمًا، وهي تابعة لـ “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” الرائدة في مجال الفنادق والترفيه في العالم حيث تمتلك أكثر من 1200 منشأة في 100 دولة و181,400 موظفاً يعمل في الفنادق التي تملكها وتديرها. تعد ستاروود الشركة المالكة والمشغلة وصاحبة حق الامتياز للفنادق، والمنتجعات، ومساكن ذات علامات تجارية عالمية شهيرة تشمل: “سانتريجيس”، و”ذا لكجيري كولكشن”، و”دبليو”، و”ويستن”، و”لوميريديان”، و”شيراتون”، و”فوربوينتس باي شيراتون”، و”ألوفت”، و”إليمينت”.

تفخر الشركة بامتلاكها واحداً من أهم برامج الولاء الرائدة في قطاع الضيافة والأعمال الفندقية، وهو “ضيف ستاروود المفضل”، حيث يُسمح للأعضاء بالحصول على نقاط واستبدالها مقابل إقامات وترقيات لمستويات الغرف، ورحلات بدون أوقات محددة للاستفادة منها. كما تمتلك الشركة برنامجاً آخر مميز وهو “ستاروود فاكيشن أونرشيب” التي تعد من أبرز المزودين لتجارب عالمية راقية لقضاء العطلات من خلال منتجعات مصممة على طراز الفلل مع ميزة إمكانية الوصول إلى علامات “ستاروود” الأخرى. للمزيد من

أترك تعليق

أخبار متنوعة