جــديد الاخــبــار
#تايم_للفنادق تنال علامة غرفة #دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات للعام الرابع على التوالي
09 أكتوبر 2018 ,

فازت مجموعة تايم للفنادق التي يوجد مقرها الرئيسي في دولة الإمارات بجائزة علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات للعام الرابع على التوالي.

وتم إطلاق علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للشركات في عام 2010 بهدف تكريم الشركات تقديراً لالتزامها بتنفيذ مبادرات المسؤولية الاجتماعية ويتم منحها على أساس نتائج الأداء عبر سبعة معايير مختلفة بما في ذلك الموارد البشرية (التدريب والتطوير والرعاية الاجتماعية والتوطين)، والعلاقات مع العملاء، وتطوير الأعمال، والمشتريات، والبيئة والصحة والسلامة، والابتكار والمجتمع. كما يتم قياس التأثير الناتج في أربعة مجالات رئيسية هي: مكان العمل والسوق والمجتمع والبيئة.

وبهذه المناسبة قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: “نحرص على دعم المجتمع بكافة شرائحه ويؤكد فوزنا بهذه الجائزة للعام الرابع على التوالي التزامنا المتواصل، وإطلاق المزيد من المبادرات الرامية إلى دعم المجتمع”.

وأشار التقرير الصادر عن غرفة دبي إلى أن مجموعة تايم للفنادق نجحت بتحقيق زيادة بنسبة 3٪ عن نتيجة العام الماضي.

وشملت نقاط القوة الخاصة بمجموعة تايم للفنادق دعمها الكبير للقضايا المجتمعية والالتزام بحماية البيئة ومشاركتها في استبيان أجري لجهة خارجية لضمان توفير حزم تنافسية للموظفين، وإنشاء لجنة رعاية فعالة للموظفين تشجع العاملين على المشاركة في الفحوص الطبية فضلاً عن مبادرات تنظيف الشاطئ وغيرها الكثير.

وأضاف محمد عوض الله قائلاً: “تركز مجموعة تايم للفنادق على إضافة قيمة إلى حياة أفراد المجتمع، وبادرت إلى تأسيس وإطلاق ودعم العديد من المبادرات والمشاريع في دبي، مثل برنامج الحفاظ على الحياة البحرية بالتعاون مع جمعية الإمارات للحياة الفطرية والصندوق العالمي لصون الطبيعة، ومجموعة من برامج التعليم الأخرى وأنشطة الموظفين”.

وتشمل قائمة مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي نفذتها مجموعة تايم للفنادق هذا العام تنظيم يوم للتبرع بالدم في مستشفى لطيفة في دبي، ومبادرة قام بها الموظفون بتوزيع زجاجات المياه على سائقي سيارات الأجرة والحافلات؛ كما شارك مدراء الفنادق ومدراء الإدارات بتقديم وجبة الغداء لجميع أعضاء الفريق كرسالة شكر على عملهم الشاق؛ وتوزيع صناديق الإفطار على زوار المساجد في شهر رمضان، والمشاركة في فعاليات تعزيز الوعي بسرطان الثدي ومرض السكري، وتنظيم سباق أسرع نادل السنوي، والمشاركة في حملة تنظيف مجتمعية، وتنظيم يوم لجمع التبرعات، والعديد من فعاليات بناء روح الفريق.

ومن جانبه قال ماجد سيف الغرير رئيس مجلس إدارة غرفة دبي: “ازدادت أهمية المسؤولية الاجتماعية للشركات بشكل ملحوظ على مر السنين. وتسهم الشركات التي تحصل على علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للشركات في ترسيخ مثال مميز لبقية مجتمع الأعمال في دبي”.

أترك تعليق

أخبار متنوعة