جــديد الاخــبــار
#سيتي_سنتر_ديرة يمدد فعالية #إندورز المبتكرة
08 أكتوبر 2018 ,

 

أعلن «سيتي سنتر ديرة» عن تمديد فعالية “إندورز” المبتكرة نظراً لنجاح الكبير والشعبية المميزة التي حظيت بها هذه الفعالية الترفيهية هذا الشهر.

وحرص المركز على تمديد الفعالية التي تنظم على مساحة واسعة تبلغ 1,300 متر مربع بحيث يتمكن زوار المركز من مواصلة تسوق أحدث الأزياء من نخبة من أبرز العلامات المحلية، وتذوق أشهى المأكولات والنكهات، كذلك قضاء أجمل الأوقات مع الألعاب الإلكترونية، ومشاهدة أجمل الأفلام براحة على وسائد الجلوس المميزة في المنطقة الترفيهية مع العائلة والأصدقاء.

ومن موقعها المميز في الطابق الثاني بجانب متجر “شرف دي جيه”، تشكل “إندورز” واحدة من أجمل الفعاليات الترفيهية في دبي التي تعكس أجواء الفعاليات المقامة في الهواء الطلق وتنطلق بالزوار في رحلة فريدة إلى عالم من التجارب الترفيهية الرائعة بدايةً من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية الساعة 10:00 ليلاً خلال أيام الأسبوع، وحتى منتصف الليل في نهاية الأسبوع.

وكجزء من جهوده لدعم العلامات الناشئة والترويج لأعمالها، سيواصل «سيتي سنتر ديرة» استضافة خمس من أبرز علامات الأزياء المحلية لعرض منتجاتهم وعلاماتهم التجارية والفنية في منطقة التجزئة.

وتحتضن فعالية “إندورز” العديد من مفاهيم مأكولات الشارع المميزة التي تمكن الزوار من اختيار ما لذ وطاب من المأكولات المقدمة من أمورينو جيلاتو ، و مطعم حلويات الألبان التقليدية “ديزي” بالإضافة الى النقانق التقليدية و البطاطا المقلية من مطعم سمارت برات، و أوكسجين 2 ، الذي يقدم مفهوم جديد للمشروبات المنعشة في الإمارات العربية المتحدة.

كما سيستمتع الزوار بالجلوس مع الأصدقاء على الوسائد المريحة في منطقة الأفلام التي ستعرض أجمل الأفلام العائلية في أجواء ترفيهية مميزة.

كذلك توفر هذه الفعالية المميزة العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية ضمن مناطق مختلفة مخصصة للأطفال تتضمن الكثير من ألعاب الفيديو والألعاب الإلكترونية المقدمة من مركز الترفيه العائلي “ماجيك بلانيت”. كما تم تخصيص ركن خاص للكاريوكي حيث يمكن للزوار حمل المايكروفون والغناء بما يمنح المكان أجواء عائلية وفنية في الوقت ذاته.

وستتاح للزوار الكثير من اللحظات والتجارب المميزة التي يمكن التقاطها عبر هواتفهم النقالة ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي مع المتابعين من الأهل والأصدقاء بداية من المدخل الفريد لفعالية “إندورز” والديكورات المميزة التي تطغى على أرجاء المكان. كما تشكل الأعمال الفنية والجدارية المميزة خلفيات رائعة لالتقاط أجمل الصور، ودعا «سيتي سنتر ديرة» ديرة الزوار للإشارة إلى هذه الصور باستخدام الوسم #IndoorsAtCCDeira

أترك تعليق

أخبار متنوعة