جــديد الاخــبــار
#مول_الإمارات يستضيف مصمم المشاهير “لو روش” وخبيرة التجميل “ليليت كارادانيان”
07 أكتوبر 2018

أعلن “مول الإمارات”، التابع لشركة “ماجد الفطيم” الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن استضافته مجموعة من أبرز مشاهير الأزياء والموضة على وسائل التواصل الاجتماعي من المنطقة للمشاركة في مؤتمر الأزياء والجمال aiSIMPLY Dub الذي ينظم يوم 11 أكتوبر ما بين الساعة 10:00 صباحاً و6:00 مساءً في فندق كمبينسكي مول الإمارات، الذي يهدف إلى التعريف برواد الأعمال وعشاق الأزياء والأناقة والالتقاء بالخبراء والمعنيين في هذا المجال عبر هذه الفعالية المميزة التي تعود لتنظم حصرياً في “مول الإمارات” للسنة الثالثة كجزء من مهرجان “عالم من الأزياء”.

ويعد هذا المؤتمر أحد أبرز الفعاليات التي تنظم سنوياً في عدد من المدن الأمريكية مثل لوس أنجلوس ونيويورك وشيكاغو، وقد نظم للمرة الأولى في سنة 2016 في إطار فعالية “عالم من الأزياء”. ويحرص المؤتمر دائما على استضافة مجموعة من أبرز الخبراء من قطاعات مختلفة لتبادل الآراء والأفكار وتسليط الضوء على قصص نجاحهم لإلهام جيل المستقبل. ويشارك في دورة هذا من المؤتمر اثنان من أبرز المتحدثين، هما مصمم أزياء المشاهير “لو روش”، وخبيرة التجميل الدولية ليليت كارادانيان.

وقد كرم مصمم أزياء المشاهير لو روش المقيم في لوس أنجلوس والذي يعرف باسم @LuxuryLaw على مواقع التواصل الاجتماعي، من قبل مجلة The Business of Fashion 500 لمساهمته الكبيرة

في تطوير مشهد صناعة الأزياء العالمية. كما يشتهر لو روش ببراعته في هندسة الصورة الشخصية للمشاهير، إذ يعزى له التحول الجمالي الفريد لنجمة البوب الكندية سيلين ديون، وقد عمل مع أبرز المشاهير في صناعة الترفيه أمثال زندايا، وأريانا جراندي، وجيسي جي، وروبي روز، وسكاي جاكسون، وبراندي. وشارك روش سابقاً في لجنة التحكيم لمسابقة “أميريكان نكست توب موديل” إلى جانب كل من آشلي غراهام، وريتا أورا، ودرو إليوت، وهو أيضاً المنتج المشارك لعرض أزياء “دايا باي زندايا”. وبدأت مسيرته المهنية كخبير أزياء المشاهير بالصدفة عندما زار مغني الراب الأمريكي الشهير كانييه ويست متجره في العام 2009 حيث جذب انتباه مصوري المشاهير ورواد الأعمال من مختلف أنحاء العالم.

وتعتبر ليليت كارادانيان المقيمة في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية من أبرز خبراء التجميل في العالم، وتشتهر كارادانيان باسم @MakeupByLilit على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تحظى بمتابعة أكثر من 1.1 مليون متابع على موقع إنستاغرام، وقد مكنتها براعتها اللافتة في هذا المجال من ترسيخ اسمها كأحد أبرز الأسماء في عالم التجميل والجمال. وفي العام 2012، افتتحت كارادانيان استوديو التجميل الخاص بها في منطقة شيرمان أوكس في كاليفورنيا باسم “ليليت ميك اب استوديو”، وفي العام 2015 طرحت مشروعها الخاص “إلسي كوزميتكس”. وقد فاز منتجها الأول في هذا المشروع “مايكرو سيسلك فاونديشن” بالعديد من الجوائز بما فيها جوائز كوزموبوليتان بيوتي” في العام 2015. وبالاستفادة من خبرتها الكبيرة في مجال إنشاء المحتوى وتحقيق الدخل، ستشارك ليليت خبرتها ومعرفتها كواحدة من أبرز الشخصيات ورواد الأعمال المشاركين ضمن مؤتمر SIMPLY Dubai.

وسيستمع الحضور لحوارات ونقاشات ملهمة من مجموعة بارزة من خبراء صناعة الجمال والأناقة في المنطقة الذين سيشاركون رؤاهم وأفكارهم حول كيفية تأسيس الأعمال ودخول الأسواق، وإيجاد انطباع دائم عند تأسيس الأعمال التقليدية أو الأعمال على شبكة الإنترنت. ومن أبرز المتحدثين في موضوع الجمال يبرز كل من الريم سيف، وكريس ديلان، وسميرة أولاف. كما سيشارك عدد من مشاهير التواصل الاجتماعي مثل نادية حسن، وتمارة القباني، وساي فيريرا، وزينب الحلو لتقديم أبرز النصائح والمعلومات للمدونين الناشئين. وسيشارك أيضاً عدد من المحررين والمديرين الإبداعيين وخبراء التجميل أمثال جويز

سوريانو، وفاسيل، وسليم دايا، ودارين اليوار، وسام فرانسيس، حيث سيشاركون خبراتهم ومعارفهم مع الحضور. كذلك ستطغى مواضيع عالم الأعمال في كلمات كل من سالي سهيلي مالكة “سوه دبي”؛ ونينا أوبي من بيوتي إكسبيرت، بالإضافة إلى رائدتي الأعمال المرموقتين سارة المدني، وكارولين سترانبيري.

وسيقوم بتقديم وإدارة الكلمات والحوارات الرئيسية نخبة من الشخصيات المرموقة مثل رئيسة تحرير النسخة العربية من مجلة هاربرز بازار الإعلامية لويس نيكول؛ ومرديث ديموني، والمديرة التنفيذية لاستوديو كابيتال دي؛ وعليا فؤاد مديرة آي تي بي لايف؛ والمذيعة التلفزيونية نور الدين؛ وكافيتا سرينيفاسان، رئيسة تحرير مجلة كوزموبوليتان إم إي؛ وميلي ميدوود، مبتكرة المحتوى الخاص بوسائل التواصل الاجتماعي؛ إلى جانب فؤاد حيدر المذيع على قناة MBC.

وإلى جانب الحوارات والنقاشات المميزة، ستتوفر العديد من فرص التواصل والتعارف، والعروض المباشرة وورش العمل التي تساعد الحضور في تأسيس علاقات الأعمال الدائمة. وسيشارك عدد من العلامات التجارية المميزة مثل BEDashing، و Soh Dubai، و Capital D Studio، و Mai Water، و BMore ، و SKIN III، لعرض أحدث توجهات الأزياء والأناقة العصرية.

سيتمكن ضيوف المؤتمر من استخدام تطبيق الهواتف الذكية الخاص بمول الإمارات والذي يتيح لعشاق عالم الأزياء إمكانية متابعة واستكشاف مختلف الفعاليات وإطلالات المشاهير، وحجز التذاكر، ومشاهدة الصور والتعرف على مختلف عروض “عالم من الأزياء” وكافة اللقاءات الخاصة بمؤتمر الأزياء والجمال Simply Dubai. كما سيتمكن العملاء من الاطلاع على مختلف المنتجات التي ستعرض خلال فعالية “هاوس أوف بازار” براحة تامة على هواتفهم الجوالة بالإضافة الى شراء المنتجات من العلامات التجارية الرئيسية في المركز التجاري.

أترك تعليق

أخبار متنوعة