جــديد الاخــبــار
#منتجع_الريتز-كارلتون، #البحرين يتألق باللون الوردي احتفاءً بالشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي
07 أكتوبر 2018 ,

أعلن منتجع ’الريتز -كارلتون، البحرين‘ عن مساهمته بالشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي، حيث سيتألق باللون الوردي وذلك في إطار مشاركته في حملة “المنامة- المدينة الوردية” التي تستمر طوال شهر أكتوبر. وتماشياً مع الأجواء الداعمة المميزة، تقدم الوجهة الفاخرة للذواقة خيار طاولة الشيف في مطعم ’بريمافيرا‘ التي تزخر بأشهى المأكولات التي يقدمها رئيس الطهاة الشيف فينتشنزو نيغرو، بما فيها طبق ريزوتو الشمندر مع قطع الشمندر الصغيرة وجبن الماعز المقلي، علاوةً على تشكيلة من أطباق الحلويات المزينة باللون الوردي والتي أبدع بتحضيرها جوناثان تشيلنور، شيف الحلويات التنفيذي؛ فيما توفر ردهة ’ريتز جورميه لاونج‘ المكان الأمثل للاستماع بجلسات احتساء شاي ما بعد الظهيرة على الشرفة الخارجية، وتقدم مجموعة من أصناف الحلويات والكيك المخصصة للطلبات الخارجية والتي تشكل خياراً مثالياً للقاءات الاجتماعية. هذا وسيحظى رواد السبا بفرصة مميزة لتدليل أنفسهم طيلة هذا الشهر مع قناع الطين باللون الوردي للعناية بالشعر وفروة الرأس من شركة ’إيسبا‘ عند حجز جلسة علاجية لمدة 75 دقيقة أو كثر. ولا تتوقف الأجواء الاحتفالية عند هذا الحدّ؛ حيث سيستضيف المنتجع حفل الجزيرة الوردية السنوي برعاية شركة ’أمريكان إكسبريس‘، في 11 أكتوبر، لتشتعل أجواء المسرع بأروع الإيقاعات الموسيقية التي تبدعها منسقة الأغاني سابرينا تيرانس، فضلاً عن مجموعة فاخرة من الموائد المفتوحة التي تقدمها مطاعم المنتجع الحائزة على مجموعة من الجوائز وغيرها الكثير من العروض الأخرى.

وكجزء من مبادرات برنامج خدمة المجتمع للمسؤولية الاجتماعية والبيئية الخاص بعلامة ’ريتز كارلتون‘ وفي إطار دعمه للحملة العالمية الخاصة بالتوعية بسرطان الثدي، يتعاون المنتجع وللسنة الثانية على التوالي مع جمعية ’ثينك بينك بحرين‘؛ حيث سيتبرع بنسبة 5% من إجمالي العائدات التي يتم جمعها من فعاليات الضيافة وغيرها من المناسبات الخاصة لصالح جمعية ’ثينك ببينك بحرين‘ الخيرية.

وتلبي الوجهة المرموقة تطلعات ضيوفها ممن يرغبون بالمشاركة في الفعاليات الخيرية أو ينشدون الانغماس في تشكيلة من التوليفات والحلويات اللذيذة عبر سلسلة من الفعاليات الفريدة المستمرة طيلة شهر أكتوبر والتي تضم:

حملة “المنامة- المدينة الوردية”، إضاءة منتجع ’الريتز-كارلتون، البحرين‘ من 1-31 أكتوبر 2018: ستتم إضاءة المنتجع الفاخر باللون الوردي طوال شهر أكتوبر، ويأتي ذلك في إطار مشاركته بحملة “المنامة- المدينة الوردية”.

حفل الجزيرة الوردية برعاية ’أمريكان إكسبريس‘*، الثلاثاء 11 أكتوبر من الساعة 8 مساءً لغاية 1 صباحاً، الجزيرة الخاصة سيحظى ضيوف المنتجع بفرصة الاستمتاع بأمسية ذات أجواء مميزة وذلك ضمن الحفل الخيري الذي يقيمه ’الريتز-كارلتون، البحرين‘ بالتعاون مع شركة ’أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط‘ والذي سيتم التبرع بعائداته لرفع الوعي بسرطان الثدي. كما يستضيف المنتجع أحد منسقي الأغاني البارعين ليبدع بتقديم أحدث الأنغام الموسيقية خلال الحفل المرتقب

السعر: 25 دينار بحريني للأعضاء وضيوف الفندق، 30 دينار بحريني لحاملي بطاقة ’أمريكان إكسبريس‘*، و35 دينار بحريني لغير الأعضاء. السعر يتضمن بوفيه مفتوح من الساعة 8-11 ليلاً.

برانش الجمعة الوردي برعاية ’أمريكان إكسبرس‘*، الجمعة 12 أكتوبر من الساعة 12- 4 ظهراً، في مطعم ’لا ميد‘ يتيح المنتجع للذواقة فرصة الاستمتاع بوجبة برانش شهية باللون الوردي مع تشكيلة من الأطباق والحلويات اللذيذة في مطعم ’لا ميد‘. السعر: 30 دينار بحريني مع المشروبات الخفيفة، 35 دينار بحريني مع تشكيلة من المشروبات المختارة. أطباق الحلويات الوردية*، من 1- 31 أكتوبر ابتداءً من الساعة 10 صباحاً لغاية الساعة 11 ليلاً، في ردهتي ’ريتز جورميه لاونج‘ و ’لوبي لاونج‘ يمكن لرواد المنتجع الاستمتاع بجلسات احتساء شاي ما بعد الظهيرة مع باقة من الحلويات وردية اللون يعدها جوناثان تشيلنور، شيف الحلويات التنفيذي. الوجهة الأمثل للاستمتاع بأوقاتٍ ترفيهية رائعة والمشاركة في أعمالٍ مجتمعية مميزة. السعر: تبدأ أسعار الأطباق المحضرة حسب الطلب من 4 دينار بحريني.

“قائمة الشيف” في مطعم ’بريمافيرا‘*، 1-31 أكتوبر يقدم ’بريمافيرا‘، الشهير بالمطعم العصري، قائمة طعام تزخر بالأطباق التقليدية التي يعدّها رئيس الطهاة فينتشنزو نيغرو، بلمسات مبتكرة تحمل طابع المطبخ الإيطالي العريق ولكن باللون الوردي الجذاب، كطبق ريزوتو الشمندر مع قطع الشمندر الصغيرة وجبن الماعز المقلي. السعر: 26 دينار بحريني

للحجز: هاتف: 97317586499+ أو عبر البريد الإلكتروني: rc.bahrz.restaurant.reservations@ritzcarlton.com.

قناع الشعر باللون الوردي في سبا ’الريتز – كارلتون‘، من 1- 31 أكتوبر ابتداءً من الساعة 9 صباحاً – 9 مساءً يتيح المنتجع المرموق لضيوفه طوال شهر أكتوبر فرصةً مميزةً لتدليل أنفسهم أو أحد الأحبة ويقدم لهم قناع الشعر باللون الوردي مجاناً، وذلك عند حجزهم لجلسة عناية بالبشرة لمدة 75 دقيقة أو أكثر. للحجز: 9731758000+

يحصل حاملو بطاقة ’أمريكان إكسبريس‘ على حسم بقيمة 15% عند استخدام بطاقاتهم في مطاعم ’الريتز كارلتون‘ و10% في السبا.

أترك تعليق

أخبار متنوعة