جــديد الاخــبــار
شذا المدينة” يطلق الدفعة الثالثة من متدربي برنامج (كفاح)
02 أكتوبر 2018

أعلن فندق شذا المدينة، الحائز على جائزة أفضل فندق فاخر لعام ٢٠١٨م، عن تخريج الدفعة الثالثة من المتدربين السعوديين المستفيدين من برنامج (كفاح) لتنمية الكفاءات الوطنية.

وأوضح الأستاذ أمجد رشيدات، المدير العام الإقليمي لفنادق شذا بالمملكة العربية السعودية، أن برنامج (كفاح) من شذا يدعم الكوادر السعودية بالعديد من فرص التدريب والتأهيلوالارتقاء، على يد فريقنا من خبراء الضيافة، حيث يتيح لهم امتلاك المعرفة والمهارات التي يحتاجونها بالفعل واستكشافنهج الضيافة المتميز الذي تعتمده فنادق شذا“.

يتميز برنامج (كفاح) بمنهجٍ خاصٍ يراعي كافة متطلبات التدريب والتطوير الكفاءات الوطنية الجديدة عبر بيئة متخصصة تتيح التفاعل والتعلم والنمو على يد المختصين في هذا المجال. ولضمان أفضل النتائج، يلتقي المتدربون معممثلين عن وزارة العمل، وصندوق تنمية الموارد البشرية، وكليات السياحة والفندقة، بهدف إطلاعهم على تفاصيل برنامج (كفاح)، وذلك قبيل بدء الدورات التدريبية.

هذا، وقد تم اعتماد برنامج (كفاح) للتدريب على رأس العمل في كافة إدارات الفندق، ويتضمن تعيين زملاء للمتدربين لكي يرافقوهم ويدعموهم طوال مدة التدريب، حيث تم فحص المتدربين وإجراء مقابلات مع كلٍ منهم وتدريبهم ليكونوا قادرين على تمثيل الإدارات التي يتبعونها، وبعد عامٍ واحدٍ يتم تقييم المتدربين والتأكد من جدارتهم بالمواقع التي سيشغلونها، خاصة في قطاع الضيافة.

وبالإضافة إلى توفير فرص العمل للشباب السعودي، يسعى برنامج (كفاح) شذا لدعم تحقيق مستهدفات رؤية 2030 بتعزيز قطاع الضيافة والسياحة المحليين ضمن استراتيجية التنويع الاقتصادي للمملكة، والمسامة في تجسيد رؤية.

ويتألق فندق شذا المدينة بموقعه المتميز، وسماته المستوحاة من تقاليد وثقافة طريق الحرير الأسطوري، واهتمامه بأدق التفاصيل، ضمن بيئة مترفة تبعث على الراحة والاسترخاء، تجعل هذا الفندق الخيار المفضل لدى الضيوف.

وتتميز فنادق شذا بعضويتها في التحالف العالمي للفنادق (GHAحيث تقدم لضيوفها أفضل تجربة ضيافة من خلال برنامج الولاء “اكتشف شذا”.

أترك تعليق

أخبار متنوعة