جــديد الاخــبــار
وجهة ساحرة لزفاف الأحلام
18 سبتمبر 2018

ابتكر بورتو مونتينيغرو وهو الميناء الرائد في البحر الأبيض المتوسط والذي يأوي أفخم اليخوت ويحتضن قرية المارينا، عروضاً استثنائيةً تتيح للأزواج الاختيار من بين مختلف مواقع وباقات الزفاف المصمّمة حسب أذواقهم.

زفاف ولا أروع على الشاطئ

تمتّع برفقة شريكة عمرك بأروع الأجواء الرومانسية في حفل زفاف مميز بمحاذاة الشاطئ بين رحاب نادي بورتو مونتينيغرو لليخوت. فلهذه المناسبة المميزة، سوف يوفّر عليك فريقنا الوقت والجهد إذ سيتولى بنفسه التخطيط لأدقّ تفاصيل زفافك.

زفاف كلاسيكي الطابع

إنعم بزفاف كلاسيكي رائع في الحديقة الإيطالية الساحرة لفندق ريجنت بجانب الواجهة المائية. فكم جميل أن يبدأ العرسان حياتهم الجديدة بين ربوع هذا المكان الخلاّب الذي يحتضن شجرة زيتون قديمة وغيرها من النباتات المحلية، ليشكّل بالتالي واحة سلام قلّ نظيرها.

زفاف بلمسة فينتاج

تخيّل حفل زفاف يفيض رُقياً من وحي أجواء الماضي في فندق ريجنت، حيث تتزاوج اللمسات القديمة والعصرية بأناقة كلاسيكية لا مثيل لها! لا شكّ في أنّ هذا الطابع لا يبليه كرّ الأيام، بل يبقى رائجاً في كل زمان ومكان. كيف لا وهو يُقام بين ربوع هذا المبنى المفعم بالرقي والذي يتسم بهندسة معمارية تحاكي قصور البندقية.

باقات الزفاف:

* باقة بلاتينوم: تصلح باقة زفاف “بلاتينوم” لـ 200 ضيف كحدّ أقصى، وتشمل استخداماً حصرياً لجناح “فينيزيا” في الفندق، وكوكتيلاً وعشاءً قبل الزفاف، وكعكة زفاف، ومشروباً فواراً مع كانابيه خلال حفل الزفاف، وعشاءً مؤلفاً من 5 أطباق وكميةً غير محدودة من كافة المشروبات، فضلاً عن برانش للعرسان في اليوم التالي! كما أنّ الفندق سوف يُحضِر فرقةً موسيقيةً ودي جاي لإحياء حفل الزفاف، وسيقدّم إلى العرسان علاجاً لمدة 120 دقيقةً في السبا من دون كلفة إضافية. يبدأ سعر هذه الباقة من 2141 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

* الباقة الذهبية: تتضمّن هذه الباقة، مقابل 835 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، كعكة زفاف، ومشروباً فواراً وكانابيه خلال حفل الزفاف، وقائمة طعام مؤلفةً من 4 أطباق وكميةً غير محدودة من الماء، والمشروبات الغازية، ومشروبات العنب المحلية والمشروبات الفاخرة، بالإضافة إلى إقامة مجانية لليلة واحدة للعرسان في جناح بغرفة نوم واحدة مطلّ على البحر وعلاج سبا لمدة 60 دقيقةً.

* الباقة الفضية: تنطوي الباقة الفضية على عشاء مؤلف من ثلاثة أطباق، وكعكة زفاف، وكمية غير محدودة من الماء، والمشروبات الغازية، ومشروبات العنب المحلية والمشروبات الفاخرة، إلى جانب أسعار خاصة على الإقامة للعرسان، وذلك كلّه مقابل 523 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

* الباقة البرونزية: بانتظار الثنائي مقابل 403 دراهم إماراتية للشخص الواحد، حفلُ كوكتيل يتخلله تقديم المشروب الفوّار وقائمة طعام مؤلفة من 3 أطباق مع الماء ومشروب العنب. كذلك، سوف يحصل العرسان على إقامة لليلة واحدة في غرفة ديلوكس مطلة على البحر.

*تشمل كافة الباقات زينة حفل الزفاف وباقة أزهار العروس.

 

أترك تعليق

أخبار متنوعة