جــديد الاخــبــار
#الخطوط_الجوية_السريلانكية تحصد جوائز هامة في حفل جوائز السفر العالمي 2018
16 سبتمبر 2018

أعلنت شركة الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني لسريلانكا وعضو تحالف وان ورلد oneworld عن فوزها بلقبيْن مرموقين في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2018 بمنطقة آسيا وأستراليا والذي أقيم مؤخراً في فندق إنتركونتيننتال جراند ستاندفورد في هونغ كونغ.

وتفصيلا حصلت حملة انطلاق الشركة إلى أستراليا التي حملت عنوان “مدينتان. روح واحدة” على جائزة “الحملة التسويقية الرائدة في آسيا لعام 2018″، فيما تمكنت السريلانكية من الدفاع عن جائزتها المعروفة “أبرز شركة طيران إلى المحيط الهندي في آسيا 2018” للسنة الثانية على التوالي.

من جانبه، قال السيد فيبولا غوناتيلكا، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط السريلانكية: “تؤكد الخطوط الجوية السريلانكية دائما على النمو النظامي والمركّز في أسواق معينة لاستعادة مكانتها كشركة رائدة في المنطقة من خلال تحسين المنتجات / عدد الرحلات وتقديم وجهات جديدة. أتاحت لنا قوتنا الموحدة في شبه القارة الهندية تقديم خيارات سفر أوسع للعملاء عبر شبكتنا العالمية. ومن ناحية أخرى، كان لفعاليات التواصل التسويقية المؤثرة دور أساسي في تعزيز وجود علامة الشركة في أسواقنا الرئيسية. هاتان الجائزتان خير شاهد على حقيقة أن جهودنا كانت فعالة بشكل شامل. ”

وقال السيد ساميندا بيريرا، مدير عام الخطوط الجوية السريلانكية: “يسر الخطوط الجوية السريلانكية الحصول على جائزتين في حفل توزيع جوائز السفر العالمية في آسيا وأستراليا هذا العام. وفيما تعزز إحداهما مكانتنا كشركة رائدة في منطقة شبه القارة الهندية، فإن الأخرى تكرّم وتقدر الابتكار والجاذبية العالمية لمساعينا على مستوى الاتصالات التسويقية. ”

تنبع الحملة التي أجريت لإطلاق الوجهة الجديدة – ملبورن ، “مدينتين. روح واحدة ” من منطلق تكريم وتقدير الصلة التي تربط بين أستراليا وسريلانكا. وكان الهدف من ذلك هو خدمة وإسعاد الجالية السريلانكية في ملبورن وكذلك الأستراليين الذين تجذبهم المغامرات في الجزيرة. استلهمت الفرص المبتكرة من الخصائص الموجودة في كل من الثقافات السريلانكية والاسترالية، والتي تم التعبير عنها من خلال الصور

التي تحتفي بحيوية متشابهة وشغف عميق بالغذاء، الفن، الكريكيت، ركوب الأمواج والحياة البرية الرائعة المتأصلة في كلا الوجهتين.

كان الهدف من استخدام علامة الموقع كعنصر أسلوبي يعرفه المسافرون المعاصرون جيدا هو التأكيد على الاتصال دون توقف (جودة النقطة إلى النقطة) وبأن رحلات التوصيل يمكن أن تمتد إلى وجهات مستمرة عبر شبكة الخطوط الجوية.

كان هذا تعاونًا مبتكرًا بين شركة الطيران ووكيلها الإبداعي JWT Sri Lanka ، وكانت هذه هي الجائزة الثانية التي تحصل عليها الحملة بعد حصولها على جائزة النجم الأول “فيرست ستار” في حفل جوائز جولدن سيتي جيت، ITB برلين هذا العام.

تعد عمليات الشركة إلى ملبورن والتي بدأت في أكتوبر من العام الماضي، ناجحة تجارياً كما أن الفعاليات التسويقية المؤثرة كانت عاملاً مساهماً في هذا النجاح.

نظرًا للطلب المتزايد والمردود الإيجابي الرائع للركاب الذين يفضلون راحة الرحلات المباشرة، ستقوم شركة الطيران بتخصيص أحدث طائراتها من طراز إيرباص 330-300 للرحلات اليومية المباشرة بين كولومبو وملبورن بداية من 28 أكتوبر 2018 .

طائرة A330-300 مزودة بمجموعة من الروائع مثل الإضاءة الملونة، والكبائن الواسعة إضافة إلى مقاعد سريرية مسطحة كاملة في درجة رجال الأعمال، وتشكيلة واسعة من المزايا الترفيهية مثل الأفلام، الأخبار الحية وتحديثات الطقس، الرياضة، الموسيقى، الألعاب، خدمة الواي فاي وخيارات اتصال GSM لإجراء المكالمات أو تصفح الإنترنت أثناء الرحلة.

وتعتبر الجائزة الثانية “أبرز شركة طيران إلى المحيط الهندي في أسيا 2018” شهادة حقيقية على جهود الشركة في ترسيخ حضور قوي في أسواق جنوب آسيا والمحيط الهندي. إلى جانب تقديم وجهات جديدة، قام الناقل الوطني أيضاً بزيادة عدد الرحلات إلى الوجهات المشهورة بناءً على طلب الركاب.

وأضاف بيريرا قائلاً: “سنواصل استكشاف الفرص لتوسيع نطاق وصولنا في المنطقة وسنسعى إلى تزويد ركابنا بخدمات اتصال أفضل وخيارات أوسع عند السفر معنا”.

كما تثبت الجائزة مكانة الخطوط الجوية السريلانكية بوصفها شركة الطيران الدولية التي تسافر من وإلى أكبر عدد من الوجهات الهندية، وعددها 14 وجهة. كما تسير الشركة رحلاتها إلى مدن معروفة أخرى مثل دكا، كراتشي ولاهور. كما أصبحت الخطوط الجوية السريلانكية الناقل الدولي الذي يربط جزيرة جان في جنوب المالديف بالعالم، وبذلك تصبح شركة الطيران الوحيدة التي تعمل من نقطتين في جزر المالديف.

يقوم بالتصويت على جوائز السفر العالمية محترفو السفر والسياحة وعملاء رحلات الأعمال والترفيه في جميع أنحاء العالم، وتكرّم هذه الجائزة الالتزام بالتميز الذي أظهرته المنظمات على مدار العام المنقضي.

يعد حفل توزيع جوائز السفر العالمية بمنطقة آسيا وأستراليا 2018 أهم أحداث السياحة والسفر بالمنطقة في العام، حيث يجمع بين كبار الرموز والشخصيات البارزة من جميع أنحاء آسيا وأستراليا. كما تشهد هذه الأمسية أيضاً على الجولة الثالثة من جوائز السفر العالمية “جراند تور 2018″، ذكراها السنوية الخامسة والعشرين لتكريم الامتياز في صناعة الضيافة الدولية.

التعليق على الصورة:

مدير الخطوط الجوية السريلانكية في هونغ كونغ، السيد براديب دورايراج (في الوسط) مع مسؤولي رابطة لاعبي التنس المحترفين بعد استلام الجوائز.

أترك تعليق