جــديد الاخــبــار
احتفل بالحب مع عروض فنادق ومنتجعات وسبا #أنانتارا لحفلات الزفاف وشهر العسل
12 سبتمبر 2018

توفّر فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا أجواءً رومانسيةً غير تقليدية للاحتفال بالحب، مما يجعل منها عنواناً مثالياً لإقامة زفاف من العمر أو تمضية شهر عسل مليء بالتشويق. في هذا الإطار، حرصت على تخصيص مواقع فاخرة وخدمات مصممة حسب الطلب لكل ثنائي بدأ التخطيط لأروع رحلة في حياته.

فهنا يستطيع الأزواج تبادل عهود الزواج في كنف كنسية صغيرة مذهلة مطلّة على المحيط، أو الانغماس في تجربة مفعمة بالرومانسية بين أحضان الصحراء، أو بكل بساطة التلذذ بعشاء مميز على ضوء الشموع فيما يستمتعون بمناظر آسرة للشاطئ. باختصار، سوف يجد الأزواج أنفسهم أمام طيف واسع من عروض حفلات الزفاف وشهر العسل التي أعدّتها لهم خصيصاً فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا.

قصر السراب أنانتارا، الإمارات العربية المتحدة

يكشف قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا ومنتجعات أنانتارا عن إطلالات مبهرة تَعِدُ الضيوف بزفاف الأحلام. يوفّر لهم هذا العنوان واحةً من الفخامة ليتبادلوا عهود الزواج ويحتفلوا بحبهم بين رحاب صحراء الربع الخالي، وهي أكبر منبسط في العالم من الصحراء الرملية غير المنقطعة. كما يقع على 90 دقيقةً فقط بالسيارة من مدينة أبوظبي.

لهذه المناسبة، يقدّم المنتجع عرض زفاف يشمل زينةً للحفلة، وباقة أزهار للعروس وزهرة العروة للعريس، ناهيك عن كعكة زفاف مميزة. لا داعي للتذكير أيضاً أنّ ڤلل رويال بافيليون تُصمَّم حسب طلب العرسان في ليلة الزفاف.

علاوةً على ذلك، يحظى الثنائي قبل حفلة الزفاف بجلسة تدليك لمدة 60 دقيقةً داخل الڤيلا، بالإضافة إلى خدمة إعداد المفاجآت الرومانسية في الغرفة حيث تُزيَّن ڤيلا رويال بافيليون المزودة بحوض سباحة بالأزهار والشوكولاتة للعروس والعريس في ليلة الزفاف. وفي صباح اليوم التالي، يتناول العرسان الفطور مع المشروب الفاخر. ويجب ألا ننسى تجربة الطعام الساحرة التي يمكنهم التمتّع بها إمّا قبل حفل الزفاف أو بعده.

تبدأ الأسعار من 69500 درهم إماراتي

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://bit.ly/2oTFzYx

ڤلل أنانتارا كيهاڤا، جزر المالديف

يرتبّع منتجع ڤلل أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف في موقع منعزل وخلاّب حيث تحيط به بحيرة فيروزية وجزيرة كيهافا برمالها البيضاء النقية التي تقذف بها الأمواج. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ الأزواج يستطيعون السباحة في حوض السباحة الخاص بهم، أو التمدّد على سرير متأرجح والاستمتاع بتأمل منظر غروب الشمس.

يتضمّن عرض شهر العسل إقامةً لمدة أربع ليالٍ أو أكثر مع بوفيه فطور يومي، وفطوراً داخل الڤيلا، وعلاج سبا على الطريقة المالديفية لمدة 150 دقيقةً، فضلاً عن كعكة للاحتفال بحبهم وتجربة “داينينج باي ديزاين” على الشاطئ.

تبدأ الأسعار من 5602 درهم إماراتي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://bit.ly/2CyFmUn

ڤلل أنانتارا ماي كاو فوكيت، تايلاند

 

تتسم ڤلل أنانتارا ماي كاو فوكيت بتصميم مستوحى من الثقافة التايلاندية. يستكنّ هذا الملاذ الشاطئي الفاخر بين البحر والغابة الغنّاء، فيجد فيه الأزواج وجهةً مثاليةً لتمضية شهر عسل من العمر، والاستمتاع بنشاطات ترفيهية شيّقة والانغماس في تجارب طعام مصممة حسب حاجاتهم.

يشمل عرض “شهر عسل رومانسي” ثلاث ليالٍ بين رحاب الڤيلا الفاخرة المزوّدة بمسبح مع فطور يومي، وتجربة “داينينج باي ديزاين”، وعلاج سبا مترف لمدة 90 دقيقةً للثنائي، ناهيك عن خدمة النقل المجانية من المطار وإليه بسيارة مرسيدس بنز.

تبدأ الأسعار من 2182 درهماً إماراتياً

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://bit.ly/2wUBw1N

منتجع نياما برايفت آيلاندز، جزر المالديف

يقدّم منتجع نياما برايفت آيلاندز عرض “شهر عسل زاخر بالمشاعر” الذي يوفّر للأزواج ملاذاً رومانسياً بين أحضان السماء الزرقاء والبحر الرقراق. في هذا الإطار، يهيّئ لهم عرض الإقامة المميّز لثلاثة ليالٍ أو أكثر الأجواءَ المثالية للاحتفال بحبّهم، حيث يمكنهم تناول المشروب الفوّار، والاسترخاء مع جلسة تدليك لمدة 90 دقيقةً للثنائي، والاستمتاع برحلة على متن قارب عند غروب الشمس وبنزهة رومانسية على شاطئ منعزل، هذا بالإضافة إلى جلسة تصوير على يد مصوّر محترف مع المكياج والملابس.

تبدأ الأسعار من 5738 درهماً إماراتياً.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://bit.ly/2QefYWx

يستطيع الأزواج الاستفادة من حسومات بنسبة 20% على مراسم تبادل عهود الزواج إذا حجزوا عرض “شهر عسل زاخر بالمشاعر”. يحتفل العرسان بأسعد يوم في حياتهم وسط الأجواء الرومانسية الرائعة التي تخيّم على جناح مصمّم لهذه المناسبة، حيث تغمره الأزهار مع إيقاعات طبول “بودو بيرو”. كما يتضمّن العرض باقة أزهار للعروس، وكعكة زفاف أنيقة مؤلفة من طابقين ومشروباتٍ فوارةً فاتحة للشهية.

 

منتجع أنانتارا أولواتو، بالي

يوفّر منتجع أنانتارا أولواتو ملاذاً استثنائياً يحاكي أعلى معايير الابتكار في مجال الهندسة المعمارية الحديثة. يحتضن المنتجع أجنحةً وڤللاً متدرّجةً على سفح منحدر، حيث تطلّ على مناظر مبهرة للطبيعة الغنّاء والمحيط الآسر، ويعجّ بمساحات تنضح أناقةً وتجمع بين الأسلوب المحلي الأصيل ومعايير الفخامة التي تُعرَف بها الجزيرة.

يستطيع العرسان تبادل عهود الزواج بين ربوع كنيسة صغيرة مذهلة على الواجهة البحرية، وارتداء ملابسهم في جناحهم الخاص والتقاط صور رائعة. ملاحظة: يبقى منظّم حفلات الزفاف تحت خدمة العرسان لمراعاة أدق التفاصيل.

 يشمل عرضزفاف “الرحلة المثالية” إمكانية التقاط صور قبل الزفاف في المنتجع والكنيسة الصغيرة، وإمكانية استخدام جناح التحضيرات لمدة ثلاث ساعات، وزينة أزهار راقية بما فيها باقة أزهار للعروس وزهرة عروة للعريس، ومشروباً ترحيبياً لعشرين شخصاً كحد أقصى بالإضافة إلى دفتر تسجيل الضيوف.

هذا إلى جانب إقامة لمدة ليلتَين في جناح مطلّ على المحيط مع فطور، وتجربة “داينينج باي ديزاين” وجلسة تدليك باليّة لمدة 90 دقيقةً للثنائي.

تبدأ الأسعار من 14785 درهماً إماراتياً

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://bit.ly/2N1dtsA

أترك تعليق

أخبار متنوعة