جــديد الاخــبــار
فعالية #إندورز في #سيتي_سنتر_ديرة تتيح الاستمتاع بأجمل تجارب التسوق والترفيه وتناول الطعام العائلية
10 سبتمبر 2018 ,

: تدعو «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، المقيمين والزوار الى زيارة فعالية “إندورز” المبتكرة في “سيتي سنتر ديرة”.

وتعتبر “إندورز” وجهة ترفيهية داخلية بامتياز لما تضمه من خيارات متنوعة من مفاهيم مأكولات الشارع، والعلامات التجارية المحلية الناشئة بما يتيح لأفراد الأسرة والأصدقاء قضاء أوقات ممتعة لا تُنسى.

وقام “سيتي سنتر ديرة” بتحويل مساحة واسعة تبلغ 1,300 متر مربع في الطابق الثاني من المركز بجانب متجر “شرف دي جي”، إلى واحة تزخر بالتجارب الفريدة التي تمكّن زوار المركز من السكان والزوار والسياح من التسوق من أحدث الأزياء ومنتجات الموضة التي أبدعتها أبرز العلامات المحلية، وتذوّق أشهى النكهات من عربات الطعام وأكشاك الطعام الذي تشتهر به الشوارع والمناطق الخارجية في الإمارات، علاوة على قضاء أجمل الأوقات مع الألعاب الإلكترونية، ومشاهدة أجمل الأفلام براحة على الوسائد وأكياس الجلوس المميزة في المنطقة الترفيهية.

وقال فؤاد منصور شرف، المدير العام لإدارة العقارات (الإمارات والبحرين وعُمان)، مراكز التسوق، لدى “ماجد الفطيم العقارية”: “تتميز “ماجد الفطيم” بحرصها على اطلاق المفاهيم المبتكرة وتوفير منصة لإطلاق بعض من أكثر العلامات التجارية شهرة وشعبية في العالم. وتُعدّ فعالية “إندورز” في “سيتي سنتر ديرة” وُجهة جذابة لاستكشاف أحدث العلامات التجارية المحلية في مجالات التجزئة وتناول الطعام، بجانب المشاركة في الفعاليات الترفيهية المرحة التي تشتمل على العروض المباشرة كفقرات الكاريوكي وورش العمل الخاصة بالصغار”.

وتشمل أبرز المفاهية التي تضمها فعالية “إندورز”:

“رو”

مطعم مبتكر يقدم ماكولات الشارع في قالب عصري باستخدام مكونات عالية الجودة من مصادر محلية. وتشمل قائمة الطعام التي يقدمها لزواره في “إندورز” الساندويتشات وبيرغر “ماك آند تشيز” وبطاطس مسالا المقلية المنكّهة والكوكيز والعصائر وغيرها.

بيرغر 25″55

يُعتبر بيرغر 25″55 باسمه اللافت أحد أماكن تناول الطعام العصرية المحببة للشباب. ويأتي اسم هذا المحلّ من إحداثيات موقع دبي ضمن خطوط الطول والعرض، التي تبلغ 25″55، وهو يقدم ساندويتشات البرغر اللذيذة وعصير الليمون والمرطبات المنعشة.

فيلي كافيه – كرك وساندويشات

لا أحد يمكنه مقاومة الرائحة الزكية والطعم المنعش لشاي الكرك الشهير، ولهذا جاء هذا المحلّ بفرع مميز إلى “إندورز” ليقدّم لضيوفه شاي الزعفران وغيره من خلطات الشاي الفريدة التي تقدم بجانب تشكيلة من المأكولات الخفيفة.

كشري بوينت

نموذج عصري أنيق لتناول الطعام الشعبي وضعه شاب إماراتي طموح من رواد الأعمال ليُضفي به لمسته الخاصة على أحد أشهر الأطباق الشعبية المصرية، الكشري، المؤلف من الأرز والمعكرونة والعدس والمتوّج بصلصة الطماطم. وقد لاقى الطبق بلمسته المعاصرة الرضا من متذوقيه.

بولبا

في بولبا، سوف يجد الزائر نفسه يصوّر مقطع فيديو لنشره على وسائل التواصل الاجتماعي قبل رشف ما يختاره من تشكيلات الخلطات المُعدّة بنكهات الفاكهة وشاي التابيوكا بالحليب. ويقدّم ركن الشاي غير المألوف هذا مشروباته في عبوات بأشكال لمبات ملونة تجعله حديث الكلّ.

ويل 35

توجّه إلى “ويل 35” حيث سترى المعكرونة التي يتم تحريكها في عجلة ضخمة من جبن البارميزان مع

صلصة الترفل والبورشيني أو الكريمة البيضاء الشهيرة. لحظة إنستغرام رائعة أخرى مع الهاشتاغ

#INDOORSatCCDeira.

آيس كريم جيلي بيلي

يرسم آيس كريم جيلي بيلي البهجة والابتسامة على وجوه الكبار والصغار وهو يقدم لهم الآيس كريم بنكهاته المفاجئة والممتعة، من داخل سيارة ميني!

فرينغز

لدى فرينغز، يمكن تذوق أفضل نكهات الشواء الأمريكية في مجموعة أطباق مقلية ومتبلة بصلصات شهية،

مثل Smokin’ Texas BBQ، وNew Yorker Buffalo، وSizzlin’ Californian Sriracha، وJammin’ Louisiana Mango، ضمن وصفات تضفي على أجنحة الدجاج طعماً مدهشاً بمذاقات الجنوب الأمريكي، والتي تُتوّج بالبطاطا المقلية مع صلصة الجبنة لتجربة أمريكية كلاسيكية بامتياز.

ماجيك بلانيت

هناك الكثير من الألعاب الشيقة للأطفال في منطقة خاصة داخل “إندورز”، حيث يمكن الاستمتاع بألعاب الفيديو وغيرها من ألعاب ماجيك بلانيت، والمشاركة في المسابقات والتحديات التي من شأنها أن تبقي الأطفال والفتيان متأهبين ومتحمسين للمزيد من ألعاب المهارات والبلياردو والواقع الافتراضي وحتى طاولات البيبي فوت.

علامات تجارية محلية فريدة

وسيتاح المجال أمام الزائرين للتسوق من علامات تجارية محلية أنيقة ومثيرة، بمشاركة خمسة من رواد الأعمال من دولة الإمارات يقدمون إبداعاتهم عالية الجودة من المنتجات المنزلية وإكسسوارات الموضة ومنتجات التجميل ومستلزمات الأطفال، كل أسبوعين في “إندورز”.

ترفيه بلا حدود

يمكن لأفراد العائلة والأصدقاء التوجه إلى ركن الكاريوكي والمشاركة في الغناء مع تصوير فيديو ممتع يصوّر التحدي ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي مع الهاشتاغ #INDOORSatCCDeira. وسوف تستضيف فعالية “إندورز” موسيقيين وعروض أفلام مجانية كل يوم للعائلات، تشمل جومانجي وديسبيكبل مي 3، وليغو موفي، وتشارلي آند ذا تشوكلت فاكتوري، وذا ليون كينغ، وذا غنغل بوك، وفروزن.

إنه وقت السيلفي

وبوسع الزوار كذلك الاستمتاع بالعديد من اللحظات التي يمكن نشرها على إنستغرام ومشاركة الأصدقاء بها في “إندورز” في “سيتي سنتر ديرة”، بدءاً من المدخل ذي الإنارة المتوهجة وحتى كل ركن مزخرف داخل منطقة الفعاليات النابضة بالحياة. وتُضفي الجداريات الملتوية والجدران التعبيرية مزيداً من الحيوية على المكان، ويمكن لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي أن يبتكروا عبر إنشاء هاشتاغات بلحظات مميزة لا تُنسى ووضع علامات على المركز التجاري باستخدام الهاشتاغ #INDOORSatCCDeira.

أترك تعليق

أخبار متنوعة