جــديد الاخــبــار
عرض الفطور المتأخر (برنش) المغري من #فندق_كورال #دبي البرشاء
19 أغسطس 2018 ,

علن فندق كورال دبي البرشاء عن عرض لا يقاوم على البرنش في مطعم النافورة خلال عيد الأضحى. ويتضمن العرض: السلطات، الشوربات، الأطباق الرئيسية، الحلويات، الأطباق العربية المميزة، مشروبات غير محدودة (ماء وعصائر) مقابل ١٢٠ درهم للشخص. يسري العرض فقط يوم ٢١ أغسطس ٢٠١٨، من الساعة ١١:٣٠ صباحاً وحتى ٣:٣٠ ظهراً (يتطلب الحجر مسبقاً).

حول أتش أم اتش

تأسست أتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة عام 2003 في دبي، وهي شركة إدارة فنادق متكاملة تفخر بأنها إحدى الشركات المحلية الرائدة المتخصصة في قطاع الفنادق الخالية من الكحول. وبإعتبارها المشغل الأكبر بهذا القطاع في الإقليم، تقدم أتش أم أتش لمالكي الفنادق والمطورين العقاريين مجموعة واسعة من الحلول عالمية المستوى للإدارة الشاملة مع خمس أسماء فندقية متميزة ومع ذلك متكاملة تلبي احتياجات قطاعات متنوعة من السوق من الاقتصادية إلى الفاخرة. وتشمل فنادق ومنتجعات باهي، فنادق ومنتجعات كورال، فنادق كورب، شقق ايوا الفندقية وفنادق ايكوس.

نجحت أتش أم أتش بتوسعها الاستراتيجي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في فتح أبواب عالم من الفرص وفي الوقت نفسه خلق قيمة لحاملي أسهمها، شركائها، العاملين فيها وعملائها. قائمة أعمالها الحالية تشمل فنادق رائعة تقع في بعض من أكثر الوجهات المطلوبة في أرجاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من الفنادق تحت التطوير لزيادة تواجد أتش أم أتش في المنطقة بصورة أوسع.

أترك تعليق

أخبار متنوعة