جــديد الاخــبــار
صالات نوفو سينماز تفتح أبوابها خلال عطلة عيد الأضحى على مدار اليوم
17 أغسطس 2018

تستعد نوفو سينماز، سلسلة صالات السينما الرائدة والأكثر ابتكارًا في المنطقة، لافتتاح أبوابها بشكل متواصل واستقبال ضيوفها خلال عطلة عيد الأضحى طوال الوقت على مدار 24 ساعة في اليوم لتمنح الزبائن الفرصة لمشاهدة أروع وأضخم الأفلام السينمائية في أي وقت.

ويمكن لعشاق الأفلام أن يتوجهوا إلى مواقع نوفو سينماز في كل من ابن بطوطة مول، ودبي فستيفال سيتي، وسوق التنين، وميغا مول، للاستمتاع بمشاهدة أحدث الأفلام السينمائية المرتقبة طوال فترة العطلة، حيث تتضمن قائمة الأفلام المعروضة: “مايل 22″، و”لوكينج جلاس”، و”تشارمينج”، و”بيتر بان: ذا كويست فور ذا نيفر بوك”، و”مارادونا”، و”البدلة”، وغير ذلك من الأفلام المنتظرة خلال العيد.

وكانت نوفو سينماز قد أطلقت خيارات جديدة من وجبات الأطفال لضيوفها الصغار، وهي “All-Stars-Surprise-Boxes”! ولن يقتصر الأمر على مشاهدة أحدث الأفلام والتي تتضمن “لويس أند ذا إليانز”، وفيلم ديزني “كريستوفر روبن”، و”هارفي أند ذا ماجيك موزيم”، ولكن الضيوف الصغار سيستمتعون أيضًا بتناول ألذ الوجبات. وتشمل علب وجبات الأطفال الجديدة خيارين مختلفين يتضمنان البوب كورن مع عصير من اختيارهم وبسكويت ناتشر فالي مقابل 19 درهم، أو مع وجبة ناجيت دجاج بوب كورن مقابل 22 درهمًا. إضافة إلى ذلك يوجد هدية في كل علبة لكل طفل لمزيد من المتعة للضيوف الصغار!

أترك تعليق

أخبار متنوعة