جــديد الاخــبــار
فنادق روڤ تطلق عرضها الخاص على تذاكر دخول أحواض السباحة تزامناً مع حلول فصل الصيف
16 أغسطس 2018

أعلنت ’فنادق روڤ‘ عن إطلاق عرضها الخاص على تذاكر دخول أحواض السباحة في جميع فنادق العلامة وذلك تزامناً مع بدء موجة الحر في جميع أرجاء الإمارات العربية المتحدة. وتدعو العلامة الفندقية الضيوف لزيارة فنادقها والاستفادة من العرض المميز للاستمتاع بالأجواء المنعشة بعيداً عن حرارة الصيف. ويمكن للضيوف حجز العرض الخاص مقابل 99 درهم إماراتي فقط في اليوم والاستمتاع بقضاء إقامة مجانية لليلة واحدة في إحدى غرف ’روڤر‘ المميزة.
وتضم جميع ’فنادق روڤ‘ أحواض سباحة وتراسات شمسية مميزة، بدءاً من حوض السباحة في فندق ’روڤ وسط المدينة‘، والذي يوفر إطلالة ساحرة على وسط مدينة دبي وبرج خليفة، إلى حوض السباحة الفسيح في فندق ’روڤ سيتي سنتر‘ الذي يقع على بعد دقائق من خور دبي، وصولاً إلى المسبح الخارجي في فندق ’روڤ مرسى دبي‘ المفتتح حديثاً. حيث توفر جميع فنادق العلامة فرصة مثالية لقضاء أوقات لا تنسى ضمن أجواء منعشة والاستمتاع بأفضل ما توفره مدينة دبي الآسرة.
وتعد ’فنادق روڤ‘ فنادق متطورة ومريحة ذات أسعار معقولة موجهة للجيل الجديد من المسافرين العصريين الذين ينشدون اختبار تجارب جديدة بلا حدود. وتوفر جميع فنادق العلامة تجارب فندقية مميزة عبر غرف ’روڤر‘ الفندقية المزودة بخدمة ’واي فاي‘ مجانية والصالة الرياضية المتاحة طوال اليوم؛ والغرف الواسعة المزودة بمناطق استحمام عصرية بالإضافة إلى الغرف المتصلة للعائلات المزودة بجهاز تلفاز ذكي بقياس 48 بوصة. كما يمكن لرواد ’فنادق روڤ‘ الاستفادة من غرف تخزين الأمتعة وصناديق الأمانات، وخدمة غسيل الملابس الذاتية المتاحة طوال اليوم، وقضاء وقت ممتع في مطعم ’ذا ديلي‘ الذي يستقبل ضيوفه على مدار اليوم (متوفر في أربعة من ’فنادق روڤ‘)، بالإضافة إلى وقت تسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 2.00 ظهراً.
عرض ’دايف إن‘
سيحصل رواد ’فنادق روڤ‘ الذين يقومون بحجز عرض حوض السباحة في ’فنادق روڤ‘ هذا الصيف على إقامة مجانية لليلة واحدة في أحد فنادق ’روڤ‘ المفضلة لديهم. ويسري العرض خلال الفترة الممتدة من 10 يوليو إلى 31 أغسطس 2018.
السعر: 99 درهم إماراتي في اليوم
التوقيت: يمكن حجز العرض خلال الفترة الممتدة من 10 يوليو إلى 31 أغسطس 2018 في فنادق ’روڤ مرسى دبي‘ و’روڤ المركز التجاري‘ و’روڤ المدينة الطبية‘ و’روڤ وسط المدينة‘ وفندق ’روڤ سيتي سنتر‘.
منصة الحجز: الحجوزات عبر
https://www.rovehotels.com/offer/pool-pass-promotion/
الرمز الترويجي: POOLPASS
لمزيد من المعلومات عن الحجوزات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.rovehotels.com، ومتابعة ’فنادق روڤ‘ على موقع ’فيسبوك‘، وعلى موقعي ’تويتر‘ و’إنستاجرام‘ عبر rovehotels@

@RoveHotels
@RoveHotels
/RoveHotels

شاركونا تجاربكم في ’فنادق روڤ‘ باستخدام:

RoveHotels#
TheDailyatRove#
HappyRoving#

ملخص بيانات: روڤ سيتي سنتر

عِش أفضل تجربة في دبي من قلب التراث البحري للمدينة في روڤ سيتي سنتر.

روڤ سيتي سنتر ثاني أعضاء عائلة روڤ للفنادق تحت شعار علامة تجارية بتصميمات تعزف نغماتها على إيقاع الحياة اليومية أطلقتها مجموعة إعمار للضيافة في إطار مشروع مشترك بين شركتي إعمار العقارية ومراس، وهي شركة قابضة مقرها في دبي، وهو ملتقى اجتماعي ثقافي للمستكشفين من مختلف بلدان العالم يوفر تجربة استثنائية تضيف قيمة مثالية تحلّق في سماء عالم الضيافة الأسطورية في مدينة دبي العالمية.

لطالما اقترن اسم روڤ للفنادق بالبساطة والمرونة والأصالة، فضلًا عن الخدمات التي لا تشوبها شائبة، حيث صُمم ليلبي احتياجات رحالة العصر الحديث الذين يهيمون بحرية بحثًا عن جميع تفاصيل ثقافة المدينة وهويتها المعاصرة، جنبًا إلى جنب مع المسافرين بغرض الأعمال أو بحثًا عن المتعة والترفيه.

ومن المقرر أن تشهد الأعوام القادمة تأسيس عشرة فنادق جديدة تحمل اسم روڤ في مواقع مركزية بدبي. جديرٌ بالذكر أن مواقع فنادق روڤ المميّزة تجعلها مثالية لخدمة رؤية دبي السياحية وتلبية تطلعاتها التي ترمي إلى تجهيز المدينة لاستقبال 20 مليون سائح بحلول عام 2020 عبر تقديم الخدمات في الوجهات الرائجة للمسافرين الواعين والمهتمين بالقيمة والشغوفين بالتواصل اجتماعيًا.

لمحة سريعة

• ثاني أعضاء عائلة روڤ للفنادق الذي أطلقته مجموعة إعمار للضيافة
• يقع على بُعد 10 دقائق بالسيارة من مطار دبي الدولي، وعلى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مترو دبي
• يوجد على بُعد مسافة سير قصيرة من خور دبي الذي يمثل رمز الحياة البحرية في المدينة ويحتضن عددًا من أهم المعالم التاريخية
• يمتاز بموقعه بالقرب من مركز تسوق سيتي سنتر ديرة للاستمتاع بأروع خيارات التسوق والترفيه بالإضافة إلى نادي خور دبي للغولف واليخوت فضلًا عن مجموعة متنوعة من الخيارات الترفيهية بجانب المياه
• يضم الفندق بين أروقته 270 غرفة رحبة تتصل 30 بالمئة منها ببعضها بعضًا، مما يجعلها مثالية للإقامة العائلية
• ميزات ذكية مبتكرة بما في ذلك تطبيق روڤ للهواتف الذكية ومحطات تسجيل الوصول بنظام الخدمة الذاتية وأجهزة التليفزيون التفاعلية الذكية

www.rovehotels.com

الموقع

يحتفي فندق روڤ سيتي سنتر بفلسفة فنادق روڤ – “الاستكشاف بلا حدود”. ويمثل الملتقى المثالي للمسافرين العالميين، إذ يوازن بين ابتكارات القرن 21 وتحضره، والثراء الثقافي وتفرّده في مزيج مثالي يمنحك تجربة فريدة لا تُضاهى. لذا، فهو يناسب المسافر المستقل ويحفّزه على التفاعل مع المدينة واستكشافها.

ويقع فندق روڤ سيتي على مسافة 10 دقائق من مطار دبي الدولي. بالقرب أيضاً من خور دبي، شريان الحياة البحرية ونقطة الوصل التاريخية في المدينة، ويمكن للضيوف زيارة المراكب الشراعية التقليدية والمنازل التاريخية، بالإضافة إلى الأسواق النابضة بالحياة، في حين يتمتع بإطلالات رائعة على الواجهات البحرية في المركز التجاري الأصلي في دبي.

يقع مركز تسوق سيتي سنتر ديرة ونادي خور دبي للغولف واليخوت على مرمى حجر من روڤ سيتي سنتر، ويقدمان مجموعة متنوعة من خيارات التسلية والترفيه المذهلة. تُعد سهولة الوصول إلى أي مكان من الميزات الأساسية التي يقدمها الفندق لضيوفه، حيث يمتاز بموقعه على بُعد مسافة سير قصيرة من محطة مترو ديرة سيتي سنتر دبي، ما يتيح سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام.

الغرف

يُهدي فندق روڤ سيتي سنتر العالم تجربة ضيافة استثنائية ذات قيمة خيالية. فتصميم المبنى مستوحى من بيئته المحلّية، ولأول مرة في دبي يسرد الفندق تاريخ المكان باستخدام ألوان الفن المختلفة ويُخلّد لحظاتٍ يعلق صداها في الأذهان في أرجائه وجميع الأركان تستحق التصوير والمشاركة عبر إنستغرام.

يضم الفندق بين أروقته 270 غرفة في 9 طوابق مطلة على قلب دبي التاريخي النابض بالعراقة. تبلغ مساحة كل غرفة من غرف الفندق الرحبة 26 مترًا مربعًا وتشمل كل غرفة شاشة تلفاز تفاعلي مقاس 48 بوصة مزود بموزع وسائط ذكي، مما يجعلها الوجهة المثالية لعشاق التكنولوجيا من المسافرين. لا يُماثل روعة التكنولوجيا الذي يعزف على إيقاع الحياة اليومية إلا الكفاءة وجودة الخدمات، فهي عنوان المكان!

تُدرك روڤ للفنادق مدى أهمية توفير الراحة لضيوفها، ولذلك تمتاز جميع الغرف بإمكانية الاتصال بخدمة الواي فاي مجانًا والمراتب الفاخرة من تصميم أشهر المصممين فضلًا عن الأرائك التي يمكن تحويلها إلى أسرّة للضيوف الإضافيين، وثلاجة صغيرة عملية وخزنة كبيرة وحمام عصري مزود بمرافق دُش مطري تعمل بالطاقة الكهربائية، وتتصل 30 بالمئة من الغرف ببعضها بعضًا مما يجعلها مثالية للإقامة العائلية.

وسائل الراحة

يقدم فندق روڤ سيتي سنتر خدمات ذكية للمسافر العصري، منها تطبيق روڤ للهواتف الذكية الذي يوفر تسجيل الوصول بنظام الخدمة الذاتية وتسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 2 مساءً مما يوفر الراحة للضيوف.

مركز لياقة بدنية مفتوح على مدار الساعة إلى جانب مسبح أنيق ساحر وشرفة تشمس تخلق أجواء من الاسترخاء. يضم الفندق أيضًا مغسلة تعمل بنظام الخدمة الذاتية ومتاحة على مدار الساعة ومتجر صغير بالإضافة إلى غرف لتخزين الأمتعة وصناديق آمنة لحفظ المتعلقات الثمينة فضلًا عن الكثير من الخدمات المميزة الأخرى التي تمنح الضيوف إقامة لا تُنسى ونمط حياة لا تشوبه شائبة.

المطاعم

يستحق روڤ سيتي سنتر شهرته بوصفه ملتقى اجتماعيًا مذهلًا. يمتاز مطعم ذا ديلي سيتي سنتر بموقعه على مقربة من الفندق، ويُعد ملتقى مفتوحًا طوال اليوم حيث يمكنك التلذذ بوجبتك في ضيافته أو الاستمتاع بخدمة الوجبات السريعة (تيك أواي) مع أجود أنواع القهوة والأطباق الصحية المستوحاة من المطابخ العالمية التي يُدلل الفندق بها ضيوفه حتى ساعة متأخرة من الليل.

الفعاليات

يضم روڤ سيتي سنتر قاعات قابلة للتعديل مخصصة للاجتماعات والفعاليات بها غرف اجتماعات متصلة ببعضها. يمكن للضيوف اختيار المكان لعقد الاجتماعات واللقاءات الرقمية وفعاليات التواصل الاجتماعي التي يمكن حجرها بالساعة. يمكن توفير محطات استراحة توفر أجواء الاسترخاء لتجمعات العائلة والأصدقاء. خيارات غداء أثناء الاجتماعات تشمل خدمة الوجبات السريعة وصناديق الأرز اليابانية (بنتو)، أو تناول العشاء في مكان استراحة في الجوار. تُقدَّم القهوة والشاي والمياه مجانًا.

أترك تعليق