جــديد الاخــبــار
“ليلة المشاوي التركية” في “كاريس” متعة الطعام والموسيقى تحت نجوم بودروم
14 أغسطس 2018

أصبح بإمكان الضيوف في منتجع وسبا “كاريس بودروم” الاستمتاع بتناول الأطباق التركية الأصيلة التي تُقدّم في بوفيه فاخر بمصاحبة عروض لموسيقى البوب والجاز الكلاسيكية.

ويقيم منتجع البوتيك الحصري، التابع لمجموعة فنادق “ذا لكجري كولكشن”، البوفيه المفتوح المشتمل على أطباق تركية من منطقة بحر إيجة، حيث تقع مدينة بودروم جنوب غربي تركيا، كل يوم إثنين من الساعة الثامنة مساءً وحتى الحادية عشرة.

وتشكّل هذه المناسبة “فرصة مثالية للضيوف الذين يرغبون في تجربة مذاق حقيقي لثقافة بحر إيجة”، وفقاً للطاهي التنفيذي حسين أجار، الذي أشار إلى أن الضيوف القادمين من الخليج العربي سيلاحظون بعض النكهات المألوفة، نظراً لوجود أوجه شبه واضحة بين المطبخ التركي والمطبخ الشرق أوسطي، وذلك بالرغم من “احتواء مطبخنا على العديد من الأطباق الخاصة بتركيا”.

ويقام البوفيه في مطعم “لا بلاج” La Plage، الذي يحتلّ موقعاً خلاباً على الشاطئ مباشرةً. ويمكن للطهاة في “كاريس بودروم” تلبية المتطلبات الغذائية الخاصة وفقاً لرغبات الضيوف. ويبلغ سعر الدخول إلى البوفيه 215 ليرة تركية للشخص، ولا يشمل المشروبات. ويُستحبّ إجراء حجز قبل الوصول إلى المطعم عبر مراسلة خدمة الكونسييرج على عنوان البريد الإلكتروني concierge@caresse.com.

أترك تعليق