جــديد الاخــبــار
مطعم “بلو أورانج” في ويستن دبي يقدم لكم أشهى الأطباق في ليالي المأكولات البحرية
14 أغسطس 2018

يقدم بايسيس كيتشن بلو أورانج المميز  مجموعة من أشهى المأكولات البحرية الطازجة مع مشروبات متنوعة، كل يوم خميس من الساعة 6 مساءً حتى 11 مساءً، وذلك على وقع أنغام موسيقى الأكوستيك وأغاني البوب الحية بدءًا من 7 مساءً.

ويعد مطعم بلو أورانج وجهة مفضلة لدى زوار دبي والمقيمين لتناول برنش “بابليشيوس” ويشتهر بخياراته الواسعة على البوفيه وإطلالاته الخلابة.

تمتعوا بأروع الأجواء في المطعم أو التراس مع إطلالات على المسبح والخليج العربي بينما تتذوقون أشهى أصناف السمك والسوشي والساشيمي والكركند والقريدس والمحار المحضرة على أيدي أمهر الطهاة.

كما أن للأطفال نصيب من المتعة حيث يوفر المطعم ركنًا خاصًا مفتوحًا من الساعة 7 حتى 10 مساءً يضم العديد من الألعاب بدءًا من الجينغا العملاقة، وتيك تاك تو، و4 طاولات ليغو، بالإضافة إلى أنشطة الفنون والحرف اليدوية التي تتيح للصغار اكتشاف مواهبهم واهتماماتهم فيما يتوفر أيضًا ببوفيه مأكولات خاص بهم.

أما تفاصيل العرض فهي كالتالي:
العرض: تشكيلة متنوعة من المأكولات البحرية الطازجة التي تشمل أصناف السمك والسوشي والساشيمي والكركند والقريدس والمحار مع أجواء موسيقية وركن مخصص للأطفال يضم منطقة للعب وبوفيه طعام خاص
المكان: ويستن دبي الميناء السياحي، مطعم وتراس بلو أورانج
اليوم: كل خميس، من الساعة 6 مساءً – 11 مساءً
السعر: 249 درهم إماراتي للشخص شاملة المشروبات الغازية
349 درهم إماراتي للشخص شاملة مشروبات فوارة ومختارة
مجانًا للأطفال تحت سن 16

للحجز يرجى الاتصال على +971 4 511 7373 او التواصل عبر البريد الالكتروني: 03034.restaurants@westin.com

وتعد فنادق ومنتجعات ويستن من أهم الفنادق الرائدة في مجال الضيافة والأعمال الفندقية لأكثر من عقد من الزمان. واليوم تمتلك ويستن 200 فندق ومنتجع متوزع ضمن ما يقارب 40 دولة وإقليمًا، وهي تابعة لـ “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” الرائدة في مجال الفنادق والترفيه في العالم حيث تمتلك أكثر من 1200 منشأة في 100 دولة و181,400 موظفاً يعمل في الفنادق التي تملكها وتديرها. تعد ستاروود الشركة المالكة والمشغلة وصاحبة حق الامتياز للفنادق، والمنتجعات، ومساكن ذات علامات تجارية عالمية شهيرة تشمل: “سانتريجيس”، و”ذا لكجيري كولكشن”، و”دبليو”، و”ويستن”، و”لوميريديان”، و”شيراتون”، و”فوربوينتس باي شيراتون”، و”ألوفت”، و”إليمينت”.

تفخر الشركة بامتلاكها واحداً من أهم برامج الولاء الرائدة في قطاع الضيافة والأعمال الفندقية، وهو “ضيف ستاروود المفضل”، حيث يُسمح للأعضاء بالحصول على نقاط واستبدالها مقابل إقامات وترقيات لمستويات الغرف، ورحلات بدون أوقات محددة للاستفادة منها. كما تمتلك الشركة برنامجاً آخر مميز وهو “ستاروود فاكيشن أونرشيب” التي تعد من أبرز المزودين لتجارب عالمية راقية لقضاء العطلات من خلال منتجعات مصممة على طراز الفلل مع ميزة إمكانية الوصول إلى علامات “ستاروود” الأخرى.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.starwoodhotels.com

أترك تعليق